كرهت زوجي و مش طايقاه 👊

الأسرة والمجتمع

سلام الله عليكم حواءياتي
هاذي اول مرة أحط مشكلتي الزوجية بين ايديكم
عسى ألقى ردود تزيل حيرتي
مشكلتي زوجي
رحنا حضرنا عرس قريبه و هناك بالصالة دخل العريس جلس جنب عروسته و صارو أهله يرقصو فرحانين و يرقصو في العريس و عروسته و الجو اسري حميمي الام الاخوات ، اما انا مااا أرقص كنت جالسة بطاولة مع المعازيم من الاقارب و الجيران و الاصحاب و انا حامل بالثالث عندي توام و كنت فرحانة بحملي يا حسرا ... راحت مرت خال زوجي و نادت على زوجي من برا و جابته و أدخلته للصالة و عملو حلقة اي دائرة هي و هو و أمه و أخواته و العريس و العروسة و كلهم يحاولو انهم يجعلو زوجي يرقص و هو رااافض لأسباب دينية ،، المهم بقي واقف جنب اخوه و حوليهم مرات خالو و اخواتو و ووو عارفين الحالة هاذي لما يحاولو أهل العرس يبينو انهم كتلة وحدة و يجمعو بعضهم البعض و يصيرو ياخدو في صور جماعية ووووو
آه ه ه ه
انا مقدرتش اروح و ادخل وسطهم حسّيت بفشلة و حرج رغم اني تمنيت لو رحت و دخلت و مسكت بذراعه و وقفت جنبه أتصور او حتى واقفة و خلاص (انا لا أرقص و هو السبب اللي خلاني اجلس عالطاولة و اتفرج فقط) لكن الموقف وجعني و قلت استني يا بنت يمكن زوجك يتذكر إنّو متزوج و ليه مرا و يبحث عنك و يقول نادوهالي آه لكن لم يحدث ذلك منه
و هم كذلك ولا حد فكر فيا ! حتى لفتة منهم يقولو هاذي مرت ابننا لازم نجيبها جنبه ،انا انصدمت من الموقف و عيوني غرغرت شفت المعازيم عيونهم عليا كانهم يتساءلو لماذا زوجي لم يدعوني للوقوف معه او اخواتو او أمه او اي حد تاني منهم ! و تصورو اني كنت في تلك اللحظة أصور فيديو بالموبايل و كنت مبتسمة و فجاة اشوف بشاشة الموبايل زوجي داخل لحلبة الرقص و ماسكته مرت خاله من ايدو و صار الكل فرحان و اجتمعو مع بعض بحلقة و الكل عاجبهم الموقف و انا من بعييييد زي الغريبة حاملة الكامرا و أصور و اتفرج عليه من الشاشة آه ه ه نظرات النساء نحوي أحرجتني معرفتش ابكي ام افرح حسّيت نفسي غريبة عنهم لماذا لم ينادونني معهم لماذا زوجي لم يقل أين هي زوجتي و يناديني و يمسكني جنبه لماذا لماذا لماذا لم يفكر بي في تلك اللحظة هو مش عازب هو متزوج و واجب عليه يقادرني امام أهله و ما يتجاهلووووني بهالشكل .
انا كرهت زوجي من هالموقف و لمته و لمتهم لكن المصيبة انني لما روحنا البيت اتكلمنا فالموضوع فهو اعتذر و قال إنّو مش ذنبو لانه كان متوتر و ما عرف كيف يتصرف لكن بعد ذلك انقلب عليا لما انا لمتو بشدة و لمت مرت خالو فهو مااااا عجبو اني الوم مرت خاله و انحاز لها ضدي و خرج من البيت قالب وجوه عليا و مكث يوم كامل على هالحال لأجلها ، انا بكيت و بكيت لأَنِّي حسّيت إنّو ميحبنيش كفاية ايعقل ان يبكيني وانا مجروحة ! و من اجل من ؟؟؟!!! من اجل مرت خاله ! كررررهته ما توقعت يعمل هاك كسرني والله ماعدا لي ثقة فيه كيف يزعل عشناها مفروض يزعل عليا و يتأسف و يحس بيا لما أحرجوني قدام الناس :024:
لا حول ولا قوة الا بالله
وش رأيكم بنات ساعدوني
72
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهرززااد
شهرززااد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شُروق الزهراني
شُروق الزهراني
لا مو لهذي الدرجة معليشششششششششش

شيء مرة مايستحق الزعل
أسماء
أسماء
ماعليك منه يمكن فعلا توتر وماعرف يتصرف
وبعدين يازيون الامور ماتتناقش بهالشكل تلومين وتعاتبين
شوفي خلينا من اللي مضى مرة ثانية خليك معاه لما يدخل وصوري معه
عموما المناسبات العائلية مايجي وراها الا نفخة القلب
لاتزعلين
يارب يجي ويراضيك ويحب على يدك وتسامحينه ههههه
برنسيسا2008
برنسيسا2008
اسااسا كيف يمسك يدها حرام
وانتي الزواجات المختلطه هذي لا تحضريها
والله يصبرك يا رب ويثبتك
غروب الذكرى
غروب الذكرى
لا مو لهذي الدرجة معليشششششششششش شيء مرة مايستحق الزعل
لا مو لهذي الدرجة معليشششششششششش شيء مرة مايستحق الزعل
مفروض نادى عليك او عطاك اشاره تجين معه صراحه ماله داعي
يمكن مايبي احد يشوفك ويلفت الانتباه لك او يمكن منحرج وراح مجامله
ريحي بالك اللي ببطنك اهم من هذي الافكار يازينه وترا الرجال دايم يتصرفون بدون نيه يعني ماله قصد اعذريه حبيبتي