sahraouia
sahraouia
لا يوشا خانم انا مطلعة وعارفة يعني قلت يمكن فصام ويتهيألو انو. شخص في جسمه ويكلمه بس في حاجات كبير مايعرفها هو توو من شهر كمل الستة كيف يعرف انه اللي فيه ممكن يخرج منه ويدخل فيا يقولي هوا يقولي قول لامك لو ما بطلت تقول استغفر الله راح ادخل فيها ويقعد يقولي هو يمشي من جوا رجله يطلع وينزل وكمان لما وقت الرقية امس كنت انا وابوه عنده قاوم واصابع يدينه ورجلين بتتحرك بس يقاوم عشان ابوه وهوا بنفسه يقولي نفسه اللي اسمه حكيم يقول لما تشوف ابوك لاتسوي هبالة حتى اليوم لما ما قدر ياكل وديته الصالة اكل عند ابوه انبسط انه خلاه ياكل غير نظرات العين والقوة الغير طبيعية ماشاءالله واذكرت من فترة يصحى من النوم يقعد يبكي ايش فيك ايش فيك ما يقول كم يوم ورا بعض
لا يوشا خانم انا مطلعة وعارفة يعني قلت يمكن فصام ويتهيألو انو. شخص في جسمه ويكلمه بس في حاجات...
وش تنتظرين تاخذيه شيخ
شغلي البقره و شوفي كيف يتصرف معاها
سحرني حلاه
سحرني حلاه
بنت اختي كانت نفس تصرفات ولدك وودوها لحرمه ترقي وطلع عندها عين والحمدلله تغيرت كليا وقالت لاختي ابعدي قنوات طيور الجنه وكراميش وطقتها وقنوات الاغاني من بيتك لانها تضعف التحصين والحمدلله دحين لها سنتين من احسن ما يكون واعطها علاجين كل واحد له مده واحد فيه الحلتيت ومويه والثاني عسل مخلوط 
الله يشفي ولدك ومرضى المسلمين 
ندى أحمد2
ندى أحمد2
شغلتلو سورة البقرة يمسك راسه بقوة زي المصدع يقول اطفيها اطفيها
واليوم شغلتله رقية. قامت عليه الحاله يدينه رجلينه كلها بتترعش وتنتفض غير النظرات الحادة 
وفصخ ملابسه وكله بيقول هوا هوا وباين يحاول يمسك اللبس ويرجع يطيحه يمسكه ويرجع يطيحه يعني بيمنعه يلبس
مو حالة نفسية ولا صديق ولا صديق وهمي كلو فكرت فيه
لانه اتأثر بالرقية
سممسممه
سممسممه
حركاته طبيعيه ولدك قاعد يتخيل وخيالهم واسع
ومايمنع ترقينه
ندى أحمد2
ندى أحمد2
لو ما مر الشي دا عليكم ماراح تفهموني