أفكر بالطلاق شوروا علي ...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
بدخل طوالي بالموضوع .
انا متزوجة من ثلاث سنوات وعندي بنت وولدين
ساكنه فوق اهل زوجي وبغض النظر عن مشاكلهم اللي ما تنتهي .. زوجي بحذ ذاته مشكلتي الكبرى
اول شي راعي سفريات لحاله بالثلاث اربع مرات بالسنة ويقعد اسبوعين حتى اتصال مايتصلواذا رجع الاقي انواع واشكال المنشطات الجنسية بشنطته ويوم واجهته قال لواحد خويي موصيني عليها وسفراته لشرق اسيا ومصصر وانا طلعتي اذا طلعني كل كم شهر بس يوم واحد للخبر ونرجع ... ولا بس طلعنا لمطعم ورجعنا وذي كل خمس او ثمان شهور!!!! واذا قلت انت تطلع بالاسابيع مع اصحايك احنا احق منهم قال احمدي ربك بس
والحمدلله ع كل حال

ثاني شي مدمن كبتاجون يقعد بالايام ما ينام ومعنا بالبيت وما نشوفه وبس مقفل ع نفسه وقاعد لحاله وامه اذا شافته جالس بالبيت تحسب جالس عندي وتجي تهاوش وتقول اطلع وروح مع اصحابك وش مقعدك مثل الحريم وليش وجهك اسود ع بالها انا مسودة وجهه ماتدري ان ولدها مددددمن وانا ساكته .

ثالث شي اسلوبه بالتعامل معي يعني الشغالة يكلمها باسلوب حلو وانا بس يستهزء فيني ويتريق ع شكلي مع اني محافظة ع جسمي وكل شي اعرفه من مكياج وتساريح وحركات دلع بس مو مبين في عينه حتى اذا بغا حقه الشرعي مني والله يا بنات يمسكني با قوا ما عطاه الله مع حلقي يبي يخنقني عشان يقولي يالله للغرفة . ولا يضربني ع كتوفي بقوة لين عفته وعفت حياته حسسني اني سخله مو انسان .
هو مو مقصر من ناحية المادة مع عياله لكن الفلوس مو كل شي
كان معي كريم وحنون ببداية زواجنا لكن كل ما مر الوقت تغير لين خلاص صارت الحياة لا تطاق
اهلي اذا طلبت ازورهم لازم تصير مشكلة كبيرة واظطر اكلم اخوي يكلمه عشان يوافق ولا اروح لجارات ولا صديقات ولا اقدر اوجب احد مع انه غني مو قاصره شي .

شوروا علي باالحل ????
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أموت بغروره
أموت بغروره
الحل عندك انتي
انتي وش تبين تبين تقعدين ع ذمته وتصبرين او تبين تتطلقين بس مو عارفه كيف ؟
تبين تتطلقين خذي عيالك وروحي ع بيت اهلك ودقي ع مكافحه المخدرات وبلغي عن زوجك
بعدها ارفعي قضيه فسخ نكاح بالمحكمه وجيبي الادله انو يتعاطى وبتكسبين الطلاق وحضانة الاطفال
هذا لو تبين تتطلقين منه
فخامة أسمه تكفيني
ليه ساكته كل هالمده علی ادمانه تبين اجلك علی يديه ولساتك تسألين عن الطلاق ؟؟ انتي حره والقرار بيدك مو بيد احد
فجر الأمل...
فجر الأمل...
كله كوم و انه على علاقات محرمه...طيب ماتخافين يجيب لك مرض يحرمك من الدنيا و يحرم عيالك منك؟!!!
ولا ومدمن !!!
االقرار راجع لك و الفضفضه ماتكفي بهالامور
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
الحل عندك انتي انتي وش تبين تبين تقعدين ع ذمته وتصبرين او تبين تتطلقين بس مو عارفه كيف ؟ تبين تتطلقين خذي عيالك وروحي ع بيت اهلك ودقي ع مكافحه المخدرات وبلغي عن زوجك بعدها ارفعي قضيه فسخ نكاح بالمحكمه وجيبي الادله انو يتعاطى وبتكسبين الطلاق وحضانة الاطفال هذا لو تبين تتطلقين منه
الحل عندك انتي انتي وش تبين تبين تقعدين ع ذمته وتصبرين او تبين تتطلقين بس مو عارفه كيف ؟ تبين...
مع هذا الرد عشان لا يعتقد ان المهر راح يرجع له لازم بلاغ و اثبات لادمانه
انتي ادرى ايش تبغي
اما لو سألتي عن رأيي
فثلاثة اشياء ما فيها مجامله اما يعتدل او الفراق
ترك الصلاة و الادمان و الخيانه
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
الحل عندك انتي انتي وش تبين تبين تقعدين ع ذمته وتصبرين او تبين تتطلقين بس مو عارفه كيف ؟ تبين تتطلقين خذي عيالك وروحي ع بيت اهلك ودقي ع مكافحه المخدرات وبلغي عن زوجك بعدها ارفعي قضيه فسخ نكاح بالمحكمه وجيبي الادله انو يتعاطى وبتكسبين الطلاق وحضانة الاطفال هذا لو تبين تتطلقين منه
الحل عندك انتي انتي وش تبين تبين تقعدين ع ذمته وتصبرين او تبين تتطلقين بس مو عارفه كيف ؟ تبين...
مع هذا الرد عشان لا يعتقد ان المهر راح يرجع له لازم بلاغ و اثبات لادمانه
انتي ادرى ايش تبغي
اما لو سألتي عن رأيي
فثلاثة اشياء ما فيها مجامله اما يعتدل او الفراق
ترك الصلاة و الادمان و الخيانه