نجدية 2000
نجدية 2000
1_هل أنتِ مع أو ضد المحادثة بالهاتف أو الجوال؟ مع محادثة الزوج....لأن احنا داخلين على حياة جديدة... فلازم نتفاهم و نعرف طبع بعضنا... عيل اشلون راح اعرف اللي يحبه و اللي يكرهه؟ اشلون اعرف خططه المستقبلية؟ اشلون اعرف تفكيره و اسلوبه بشكل مبدئي؟ اشلون اخليه يتقبلني من البداية اذا انا مو قادرة اتخاطب معاه؟ 2_ومانسب مدة لفترة الخطوبة وماقبل الزواج(كم شهر أو سنة)؟ بالنسبة لي انا بغيت فترة طويلة يعني بحدود الخمسة شهور بس تزوجت بعد شهرين من ملكتي! و كل شخص على حسب مزاجه. 3_ وكم دامت فترة خطوبتك؟ وهل أنتِ راضية عن هالمدة؟واستفدتي منها؟؟ شهرين و الحمدلله راضية و عرفت كل شيء تقريبا عن شريك حياتي و خلال هالفترة تهاوشنا و تراضينا و فهمنا طبع بعضها و لوبشكل بسيط جدا. 4_ وهل فترة شهر ماقبل الزواج للمحادثة الهاتفية مناسب لمعرفة شخصية الخاطب؟ مو كل شخص لأن في هالفترة الكل يحاول يظهر احسن ماعنده بس بالمعاشرة يبين كل شيء. 5_ مانسب وسيلة لطلب هاتف الخاطب إذا كان بمجتمع البنت يمنع التحدث للخاطب نهائياً,,,,,, بصراحة مادري... انا لما طلعت معاه للعشاء عطاني رقمه و سجلته في موبايلي. ,وتردد الخاطب من إعطاء الأب رقمه تلفونه؟؟؟ ورفض الأهل البنت ان تتحدث معه؟؟ كل شخص يتبع البيئة اللي عايش فيها. 6_كيفية إ قناع الأهل بضرورة المحادثه الهاتفية للخاطب ومخطوبته؟؟؟ البنت تقدر تكلم امها او ابوها و تقولهم انها بتعرفه بشكل افضل. و ان خلاص صار زوجها و ان هي بذمته الحين! بعد الزواج: 7_ هل يشك الزوج بزوجتة ؟ لأنه كلمته بفترة الخطوبة وكان اجنبي عنها بحكم عاداتنا مانخاطب الرجال الا للضرورة ومحادثتها له قد تحدثت بمواضيع خاصه وعبرت له عن حبها وحاجتها له مثل أي خطبين الكل يبين مدى شوقه وحبه لبعضهما؟؟؟ والمعروف اثناء المكالمه تظهر انوثة البنت ورقتها ودلعها ويكون معجبه بذلك في البداية لكن هل يتقبل ذلك بعد الزواج؟؟؟؟ والله اذا الرجل فكر بهالطريقة فحسافة عليه كل الوقت اللي انقضى معاه! لأنه شكاك.... يعني البنت صارت حلاله و اذا ماتدلعت عليه بتدلع على منو؟؟ 8_ مانظرة زوجك عن فترة الخطوبة وكلماتك وشخصيتك في اثناء فترة الخطوبة؟ كانت احلى فترة في حياتنا :)
1_هل أنتِ مع أو ضد المحادثة بالهاتف أو الجوال؟ مع محادثة الزوج....لأن احنا داخلين على حياة...
محوووسه قصدك خطووبه بس ولاملكه فيه فرق طبعا

خطوووووووبه ولاتجي ناحيته بسملكه الوضع مختلف كليا
ياقلبي انا اقصد بالخطوبة فترة الملكة لان الخطوبة الغير الرسمية معروف بأن لسى ماصارت زوجته
:26:
نجدية 2000
نجدية 2000
محوووسه قصدك خطووبه بس ولاملكه فيه فرق طبعا خطوووووووبه ولاتجي ناحيته بسملكه الوضع مختلف كليا ياقلبي انا اقصد بالخطوبة فترة الملكة لان الخطوبة الغير الرسمية معروف بأن لسى ماصارت زوجته :26:
محوووسه قصدك خطووبه بس ولاملكه فيه فرق طبعا خطوووووووبه ولاتجي ناحيته بسملكه الوضع مختلف كليا...
ام رزان21
ياهلا وغلا
الله يوفقك يارب
وأشكرك لطرحك تجربتك والله يديم عليك السعادة والهناء

:)
نجدية 2000
نجدية 2000
ام رزان21 ياهلا وغلا الله يوفقك يارب وأشكرك لطرحك تجربتك والله يديم عليك السعادة والهناء :)
ام رزان21 ياهلا وغلا الله يوفقك يارب وأشكرك لطرحك تجربتك والله يديم عليك السعادة والهناء...
وبضيف شئ انو اختي الكبيرة كانت مخطوبة وكانت تكلم خطيبها وعاد كل وحدة وشطارتها تقدري تجرجر الرجال واكتشفت فيه بلاوي وطبعا انتهى الموضوع بالفسخ مع انو قعدت معاه فترة اقل من 3 شهور
يعني الحمد لله ماطاحت في واحد غلط
الحمدالله اكتشفت الموضوع قبل يطيح الفاس بالراس
والله يوفقها ويوفقك
ومشكوره على تجربتك
والله يهنيك

:)
صابرين 22
صابرين 22
1_هل أنتِ مع أو ضد المحادثة بالهاتف أو الجوال؟ مع محادثة الزوج....لأن احنا داخلين على حياة جديدة... فلازم نتفاهم و نعرف طبع بعضنا... عيل اشلون راح اعرف اللي يحبه و اللي يكرهه؟ اشلون اعرف خططه المستقبلية؟ اشلون اعرف تفكيره و اسلوبه بشكل مبدئي؟ اشلون اخليه يتقبلني من البداية اذا انا مو قادرة اتخاطب معاه؟ 2_ومانسب مدة لفترة الخطوبة وماقبل الزواج(كم شهر أو سنة)؟ بالنسبة لي انا بغيت فترة طويلة يعني بحدود الخمسة شهور بس تزوجت بعد شهرين من ملكتي! و كل شخص على حسب مزاجه. 3_ وكم دامت فترة خطوبتك؟ وهل أنتِ راضية عن هالمدة؟واستفدتي منها؟؟ شهرين و الحمدلله راضية و عرفت كل شيء تقريبا عن شريك حياتي و خلال هالفترة تهاوشنا و تراضينا و فهمنا طبع بعضها و لوبشكل بسيط جدا. 4_ وهل فترة شهر ماقبل الزواج للمحادثة الهاتفية مناسب لمعرفة شخصية الخاطب؟ مو كل شخص لأن في هالفترة الكل يحاول يظهر احسن ماعنده بس بالمعاشرة يبين كل شيء. 5_ مانسب وسيلة لطلب هاتف الخاطب إذا كان بمجتمع البنت يمنع التحدث للخاطب نهائياً,,,,,, بصراحة مادري... انا لما طلعت معاه للعشاء عطاني رقمه و سجلته في موبايلي. ,وتردد الخاطب من إعطاء الأب رقمه تلفونه؟؟؟ ورفض الأهل البنت ان تتحدث معه؟؟ كل شخص يتبع البيئة اللي عايش فيها. 6_كيفية إ قناع الأهل بضرورة المحادثه الهاتفية للخاطب ومخطوبته؟؟؟ البنت تقدر تكلم امها او ابوها و تقولهم انها بتعرفه بشكل افضل. و ان خلاص صار زوجها و ان هي بذمته الحين! بعد الزواج: 7_ هل يشك الزوج بزوجتة ؟ لأنه كلمته بفترة الخطوبة وكان اجنبي عنها بحكم عاداتنا مانخاطب الرجال الا للضرورة ومحادثتها له قد تحدثت بمواضيع خاصه وعبرت له عن حبها وحاجتها له مثل أي خطبين الكل يبين مدى شوقه وحبه لبعضهما؟؟؟ والمعروف اثناء المكالمه تظهر انوثة البنت ورقتها ودلعها ويكون معجبه بذلك في البداية لكن هل يتقبل ذلك بعد الزواج؟؟؟؟ والله اذا الرجل فكر بهالطريقة فحسافة عليه كل الوقت اللي انقضى معاه! لأنه شكاك.... يعني البنت صارت حلاله و اذا ماتدلعت عليه بتدلع على منو؟؟ 8_ مانظرة زوجك عن فترة الخطوبة وكلماتك وشخصيتك في اثناء فترة الخطوبة؟ كانت احلى فترة في حياتنا :)
1_هل أنتِ مع أو ضد المحادثة بالهاتف أو الجوال؟ مع محادثة الزوج....لأن احنا داخلين على حياة...
1_هل أنتِ مع أو ضد المحادثة بالهاتف أو الجوال؟

الخطوبة = الملكة = عقد القران
اكلمه و اطلع معاه و اقعد معاه بلحالنا لاني زوجة شرعا

2_ومانسب مدة لفترة الخطوبة وماقبل الزواج(كم شهر أو سنة)؟

شهر و نص

3_ وكم دامت فترة خطوبتك؟ وهل أنتِ راضية عن هالمدة؟واستفدتي منها؟؟

شهرين ، الحمدلله اكيد استفدت

4_ وهل فترة شهر ماقبل الزواج للمحادثة الهاتفية مناسب لمعرفة شخصية الخاطب؟

المحادثة ما تكفي لابد من الجلوس مع بعض حتى لو في مكان عام اذا كان يخشى ان يتصرف تصرف ينافي العادات

5_ مانسب وسيلة لطلب هاتف الخاطب إذا كان بمجتمع البنت يمنع التحدث للخاطب نهائياً,,,,,,

لا اعرف لاني ما عشت بهذا المجتمع بس احس لازم يجي من طرف الرجال

,وتردد الخاطب من إعطاء الأب رقمه تلفونه؟؟؟ ورفض الأهل البنت ان تتحدث معه؟؟

غريبين الناس اللي كذا دام عقدت عليه المفروض انه صار زي ابنهم و استئمنوا على بنتهم و اخذوا منه ميثاقا غليظا زي ما سماه رب العباد بالقران الكريم

6_كيفية إ قناع الأهل بضرورة المحادثه الهاتفية للخاطب ومخطوبته؟؟؟

اتكلم العاقل في العائلة الام او الاب او الاخ بضرورة الامر و مو لازم الكل يدري انها تكلمه

بعد الزواج:

7_ هل يشك الزوج بزوجتة ؟
لأنه كلمته بفترة الخطوبة وكان اجنبي عنها بحكم عاداتنا مانخاطب الرجال الا للضرورة ومحادثتها له قد تحدثت بمواضيع خاصه وعبرت له عن حبها وحاجتها له مثل أي خطبين الكل يبين مدى شوقه وحبه لبعضهما؟؟؟ والمعروف اثناء المكالمه تظهر انوثة البنت ورقتها ودلعها ويكون معجبه بذلك في البداية لكن هل يتقبل ذلك بعد الزواج؟؟؟؟

الرجل اللي يعرف شرع الله ما راح يفكر بها الطريقة لانه يعرف انها سوت شئ حلال و لا بكذا كل البنات اول ليله زواج قليلات ادب لانهم يلبسون ثياب عمرهم ما لبسوها

8_ مانظرة زوجك عن فترة الخطوبة وكلماتك وشخصيتك في اثناء فترة الخطوبة؟

صراحة ما يتكلم عن هذيك الفترة كثير بس يشوف ان في اشياء تحسنت بعد هالعمر ،، ميزتها انها بدون مسؤليات لكن علاقة جديدة تصير فيها اخطاء من الطرفين
نجدية 2000
نجدية 2000
[quote=دلوعة حمني;13984478]1_هل أنتِ مع أو ضد المحادثة بالهاتف أو الجوال؟ الخطوبة = الملكة = عقد القران اكلمه و اطلع معاه و اقعد معاه بلحالنا لاني زوجة شرعا 2_ومانسب مدة لفترة الخطوبة وماقبل الزواج(كم شهر أو سنة)؟ شهر و نص 3_ وكم دامت فترة خطوبتك؟ وهل أنتِ راضية عن هالمدة؟واستفدتي منها؟؟ شهرين ، الحمدلله اكيد استفدت 4_ وهل فترة شهر ماقبل الزواج للمحادثة الهاتفية مناسب لمعرفة شخصية الخاطب؟ المحادثة ما تكفي لابد من الجلوس مع بعض حتى لو في مكان عام اذا كان يخشى ان يتصرف تصرف ينافي العادات 5_ مانسب وسيلة لطلب هاتف الخاطب إذا كان بمجتمع البنت يمنع التحدث للخاطب نهائياً,,,,,, لا اعرف لاني ما عشت بهذا المجتمع بس احس لازم يجي من طرف الرجال ,وتردد الخاطب من إعطاء الأب رقمه تلفونه؟؟؟ ورفض الأهل البنت ان تتحدث معه؟؟ غريبين الناس اللي كذا دام عقدت عليه المفروض انه صار زي ابنهم و استئمنوا على بنتهم و اخذوا منه ميثاقا غليظا زي ما سماه رب العباد بالقران الكريم 6_كيفية إ قناع الأهل بضرورة المحادثه الهاتفية للخاطب ومخطوبته؟؟؟ اتكلم العاقل في العائلة الام او الاب او الاخ بضرورة الامر و مو لازم الكل يدري انها تكلمه بعد الزواج: 7_ هل يشك الزوج بزوجتة ؟ لأنه كلمته بفترة الخطوبة وكان اجنبي عنها بحكم عاداتنا مانخاطب الرجال الا للضرورة ومحادثتها له قد تحدثت بمواضيع خاصه وعبرت له عن حبها وحاجتها له مثل أي خطبين الكل يبين مدى شوقه وحبه لبعضهما؟؟؟ والمعروف اثناء المكالمه تظهر انوثة البنت ورقتها ودلعها ويكون معجبه بذلك في البداية لكن هل يتقبل ذلك بعد الزواج؟؟؟؟ الرجل اللي يعرف شرع الله ما راح يفكر بها الطريقة لانه يعرف انها سوت شئ حلال و لا بكذا كل البنات اول ليله زواج قليلات ادب لانهم يلبسون ثياب عمرهم ما لبسوها 8_ مانظرة زوجك عن فترة الخطوبة وكلماتك وشخصيتك في اثناء فترة الخطوبة؟ صراحة ما يتكلم عن هذيك الفترة كثير بس يشوف ان في اشياء تحسنت بعد هالعمر ،، ميزتها انها بدون مسؤليات لكن علاقة جديدة تصير فيها اخطاء من الطرفين
[quote=دلوعة حمني;13984478]1_هل أنتِ مع أو ضد المحادثة بالهاتف أو الجوال؟ الخطوبة = الملكة =...
الله يهنيك ياقلبي
واكيد زوجك ماشاء الله ماقال هالصفات الا لما حسها فيك
وهذا ميزة فترة الخطوبة ان الزوج يقدر يكتشف شخصيتك الحلوه
ويعرف اطباعك والامور اللي تتضايقين منها او تحبينها
والله يوفقك يارب

:26: