مركز خديجه بنت خويلد

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي اخواتي عن مركز خديجه بنت خويلد للتحفيظ اللي في الخبر

وعن الدورات الموجوده فيه وعن الدراسه عندهم بعد الثانوي وتتخرج مدرسه

جزاكم الله خير
8
639

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صرير القلم
صرير القلم
أختي عندهم الدوره المكثفه انصحك بالدخول فيها تحفظين من خمس أجزاء إلى المصحف كامل انتي تختارين اللي تبينه كان موعد التسجيل من 4-6 إلى 7-6
ومن لم تتاح لها التسجيل بامكانها التسجيل يوم السبت 24-6
لاتفوتي الفرضه وروحي السبت وسجلي أنا إن شاء الله بروح واسجل
( شمس الجنوب )
( شمس الجنوب )
أختي عندهم الدوره المكثفه انصحك بالدخول فيها تحفظين من خمس أجزاء إلى المصحف كامل انتي تختارين اللي تبينه كان موعد التسجيل من 4-6 إلى 7-6 ومن لم تتاح لها التسجيل بامكانها التسجيل يوم السبت 24-6 لاتفوتي الفرضه وروحي السبت وسجلي أنا إن شاء الله بروح واسجل
أختي عندهم الدوره المكثفه انصحك بالدخول فيها تحفظين من خمس أجزاء إلى المصحف كامل انتي تختارين...
التسجيل وقت الأجازة او للترم الجديد ؟؟ ارجوا التوضيح
أنا غير البشر
أنا غير البشر
جزاك الله خير اختي صرير القلم

طيب وغير دورة الحفظ ماهي الدورات الموجوده او المواد اللي تدرس فيه وهل عليها رسوم ؟؟

وهل فيه دراسه تجويد او تفسير وتتخرج مدرسه او لا ؟؟؟

في انتظارك اختي
صرير القلم
صرير القلم
يوم السبت التسجيل للي فاتهم التسجيل وتاخذين الدورة في الاجازه خمس اجزاء او اكثر انتي تحددين اللي تبينه بشهر واحد فقط
صرير القلم
صرير القلم
جزاك الله خير اختي صرير القلم طيب وغير دورة الحفظ ماهي الدورات الموجوده او المواد اللي تدرس فيه وهل عليها رسوم ؟؟ وهل فيه دراسه تجويد او تفسير وتتخرج مدرسه او لا ؟؟؟ في انتظارك اختي
جزاك الله خير اختي صرير القلم طيب وغير دورة الحفظ ماهي الدورات الموجوده او المواد اللي تدرس...
والله ماعندي فكره عن دوراتهم بس بإذن الله إذا رحت عندهم يوم السبت اسئلك أو إذا تبين اعطيك رقم تلفونهم وتكلمينهم