الصديقة للكل
الصديقة للكل
انثى في عالم حواء
الله يوفقك ياشيخة في كل خطوة وربي فكرة روعة

تصدقي هالأشياء مميزة للبنات اللي بهالعمر شي والله وان شاء الله تكون خطواتها سهلة

ماجنتا
أنا حالتي بعد أردى

ماادري أحس لازم تجارة
والاشياء اللي تسويها بايدك أفضل

اذا تعرفي تخيطي كان أقولك تسوي شنط كول يعني تخيطي شنطه موديلها عادي لكن عليها كتابات بالانجليزي وورود وأشكال بألوان مختلفة تتباع لبنات المدارس والجامعات
الله يوفقك
انثى في عالم حواء
انثى في عالم حواء الله يوفقك ياشيخة في كل خطوة وربي فكرة روعة تصدقي هالأشياء مميزة للبنات اللي بهالعمر شي والله وان شاء الله تكون خطواتها سهلة ماجنتا أنا حالتي بعد أردى ماادري أحس لازم تجارة والاشياء اللي تسويها بايدك أفضل اذا تعرفي تخيطي كان أقولك تسوي شنط كول يعني تخيطي شنطه موديلها عادي لكن عليها كتابات بالانجليزي وورود وأشكال بألوان مختلفة تتباع لبنات المدارس والجامعات الله يوفقك
انثى في عالم حواء الله يوفقك ياشيخة في كل خطوة وربي فكرة روعة تصدقي هالأشياء مميزة للبنات...
ماجنتا ...
الصديقة للكل....

طيب وش تنتظروووووون؟؟؟؟

من الآن اشتغلوا..

وخبروني عن النتايج.....

هالله هالله...:27:خلولي كم اسوره على جنب...خخخخخخخخ
شموخ ونشامه
شموخ ونشامه
وشي الدروس الخصوصيه اللي تقدرين تعطينها00اذا بالفتشوب او الكمبيوتر فهي مطلوبه وقليله
ماجنتا
ماجنتا
ياحبيبتي انا سبع صنايع والحظ ضايع :) الحمدلله على كل حال
دروس كمبيوتر اعرف وبروفشنال كمان .. فوتوشوب.. فلاش.. فرونت بيج.. ببليشر.. انجليزي .. خياطة .. كروشيه .. تريكو.. طبيخ .. بس والله مافي احد يبغى المعاهد تعطيني 30 ريال بالساعة . رحت توظفت في معهد واعطوني بالشهر كامل 500 ريال بس حسبي الله عليهم ومعهد ثاني بعد مااشتغلت شهر بارت تايم وطلبت الراتب قالوا اصلا الشهر كان تجربة من غير راتب كملي الشهر الثاني ونعطيك .. طبعا رفضت لان حق الشهر الاول ماعطوني عساه في ذمتهم .. والحين انا بعد ادرس .. ادعولي بالفرج في صلاتكم المصيبة الزنقة ذي جات فجأة ..
الصديقة للكل
الصديقة للكل
ماجنتا دامك تعرفين للخياطة ممتاز جيبي أقمشة ستان رخيصة وشرايط عريضة للأحزمة وبعض الخرز والفصوص والورود وأقلام الجليتر

واتفنني اصنعيها شنطة للجامعة صدقيني كل ماخليتيها كول بتكون ناجحة باذن الله

أنثى تسلمين ياعمري أنا ودي أبدأ بس الآن أنا توي ناقلة لمدينة ماأعرف فيها أحد بحكم عمل زوجي بس ان شاء الله بالاجازة ببدأ

تسلمين ياعمري على اهتمامك لنا