سفيرة الأحزان..
RO$E RO$E :
ياقلبي انتي الله يوفقك يارب ويتمم علييك ماعليك لاترتبكين ولللا شي انا ككنت بنفس موقفك من كم يووم والحمدلله حاولت اهدي روحي وكل شي مشى تماام الحمدلله اول شي الميك اب ,,اذا ما عندك مشاكل بالبشره حلوو مره يعني ميك اب الوجه لا تكثرين منه اما العيون ركزي عليها بس لاتكثرين الالوووان انتبهي يعني نفس لون فستانك مع اضاءه تحت الحاجب وآي لاينر وشوي شدوو اسود ,, والبلشرر والروج خليهم قريبات من لون الفستان اما الشعر استشوريه مع بف مو مبالغ فيه ويكون احلى لو شعرك مافيه صبغات وخرابيط يعني اللوت الطبيعي احلى ششي والفستان خليه ضيق شوي من فووق ويتوسع بشوييش مع ذيل بسيط هذا احلى حركه وتحف كثيررر<<<<دبدوبه وخليك هااديه شوي وعلى طبيعتك لاتتكلفين ابدااااااااا هذا الي عندي وربي يوفقك يارب
ياقلبي انتي الله يوفقك يارب ويتمم علييك ماعليك لاترتبكين ولللا شي انا ككنت بنفس موقفك من كم...
ياقلبي ماتقصرين والله
شكلك مافهمتي علي همي مو سهره او حفل
خطوبه يعني او شوفه اذا كذا تسمونها
الله يوفقك ويسعدك يارب مشكوره عالنصايح
سفيرة الأحزان..
السلام عليكم اللبس لازم ما يشوف منك الا راسك وكفوفك ونحرك واقدامك والبسي لبس مرتب مثلا تنوره جينز مع بلوزه حليوه اكمامها طويلة والكياج خفيف والشعر مستشور ومفلول وجزمه واطيه عشان يشوف الطول الحقيقي والمشي امشي عادي لا تسرعين ولا تمشين حبه حبه والكلام ردي السلام وبس لا تسولفين ترا مايحق له الا الشوفه وياحبيبتي ليش خايفه يرفضونك اكيد اهله موصفينك له خليك واثقة من نفسك ولا تتصنعين الحيا ولا تتصنعين الجرأة خليك طبيعية جداا واجلسي دقايق ثم استأذني <<<<<< من الحيا ماقدرت تقوم واخوها هو اللي قالها اطلعي (فشيييييييييييييلة) بس اشوا يوم سئلت زوجي قالي مانتبهت وتحسف انه مانتبه <<< كان مستحي بعد الله يوفقك ياعروس وان شالله يخق عليك خققان مو صاحي لين راسل
السلام عليكم اللبس لازم ما يشوف منك الا راسك وكفوفك ونحرك واقدامك والبسي لبس مرتب مثلا تنوره...
ايه اصلا ابلبس بلوزه كم طويل والتنوره بعد طويله
والله جدا استفدت من النصايح الله يستر لا اضيسع ذاك اليوم
هههههه حلوه حركتك يوم قعدتي والله اني شايله هم بس الله يعديها على خير
امين الله يسمع منك
واجي ابشرك
الله يسعدك وينولك الي ببالك ويهنيك:)
سفيرة الأحزان..
RO$E RO$E :
انتي تقصدين حفل خطوبه ولا شوفه شرعيه ؟؟؟؟
انتي تقصدين حفل خطوبه ولا شوفه شرعيه ؟؟؟؟
هي شوفه او خطوبه تقريبا:26:
سفيرة الأحزان..
خليج طبيعيه وأقري سورة البقرة هذاك اليوم كامله عشان تكونين رايقه والله يتمم لك على خير يارب ويوفقك
خليج طبيعيه وأقري سورة البقرة هذاك اليوم كامله عشان تكونين رايقه والله يتمم لك على خير...
ان شاء الله باذن الله ةاخذ نيحتك
جزاك الله خير
الله يوفقك يارب
دعواتك:26:
احلى بسمه
احلى بسمه
موفقه يالغلا