*فطوووم حيص بيص*
انا استعملت نفس الخلطه بس انا سويتها بنفسي

الي مكوناتها عفص وحديده وحنا وقرنفل

6 شهور الاولى يخلي شعرك خيال بعدهالمده كذا يصير الشعر من تحت كأنه دبابيس ويتقصف ويصير باهت

واذا صبغتي عليه ينحت الشعر الى مرحلة الصلع في بعض اجزاء الشعر مثل ماصار مع بعض البنات

يعني اختي لازم اذا بغيتي تصبغين او تفردين فرد ثاني تقصين شعرك المفرود وتصبغين على الجديد

موفقه اختي
noha.6448
noha.6448
انا استعملت نفس الخلطه بس انا سويتها بنفسي الي مكوناتها عفص وحديده وحنا وقرنفل 6 شهور الاولى يخلي شعرك خيال بعدهالمده كذا يصير الشعر من تحت كأنه دبابيس ويتقصف ويصير باهت واذا صبغتي عليه ينحت الشعر الى مرحلة الصلع في بعض اجزاء الشعر مثل ماصار مع بعض البنات يعني اختي لازم اذا بغيتي تصبغين او تفردين فرد ثاني تقصين شعرك المفرود وتصبغين على الجديد موفقه اختي
انا استعملت نفس الخلطه بس انا سويتها بنفسي الي مكوناتها عفص وحديده وحنا وقرنفل 6 شهور...
:3_2_21v:

اشرك على ردك الله لايحمني منكم
لكن لو اعتنيت في شعرهم بالزيوت والخلطات المفيدة تتوقعين برضة راح يخرب :44:
هل كانت عنايك فية كفاية يمكن عشان ما استخدمتي زيوت وكريمات
ردي

:44:
عصقوله بس حلوه
والله ما انصحك فيها لا لك ولا لبناتك ممتي وبعض جاراتنا استخدموها وندمو خلت شعورهم كانها محترقه انا شخصيا احب انصحك تعملي لبناتك واذا حبيتي لنفسك حمام زيت والله حلو ينعم ويعطي الشعر حياه والافضل انك تستشيري خبيرة شعر عشان تدلك عالافضل
تقبلي مرور الاكثر من رائع << يقل اني واثقه ولا بعد ابشرك واثقه حيييييييييييل ههههههههه
noha.6448
noha.6448
عصقولة بس حلوة
اشكرك فعلا على مررورك الرررررائع
مشاعر إنسانه
مشاعر إنسانه
شوفي انا استخدمتهااا
شريت مكونتها من العطار 6 شهور بعدين طلعت الفضايح
خشونة وتساقط وتقصف والشعر يابس متعرج
اول ارحم بس جاف الحين يابس
ما ينفع فيه شي

نصيحه اتركيها ولا تفكري بهااااااااااااااااااااااااا