نجم الملاك الأزرق
عااااااااادي أهم شئ القهوه والتمر وأقلي أصابع جبن وأزين عصير أقطع جح أهم شئ في الصيف وأزين بعد الصلاه سندويشات كلوب وكودو وأقوله بعد الصلاه جيب عدس من الفوال وأحمس له وخليها أحلى شوربة عدس والحمدلله وماصار ألا كل خير
عباتي تاج راسي
عادي والله عادي لان ممكن ياكل تمر ولبن وعقب الصلاة يحلها رب العالمين
المصيبه لاقمتي وهو يذن الفجر والي في البيت نفخو خششهم عليك وقضي رمضان وهم يذكرونك باليوم المشؤم ذاك اليوم متنا من العطش ذاك اليوم بغى يغمى علي من الجوع ذاك اليوم بغيت افطر من شيا جاني ويالله وهاتيه نق وحكي يسم البدن
لا وكلش كوم لاشبيتي على سحور ونمتي على اساس تكملين السحور قمتي على دخاخين ماتشوفين اصابعك وعقبها تاكلينها علقه
لا وخذي هذي كلش كوم واهلك رايحين يصلون القيام ونتي منطقه مال امك داعي في البيت وزالجه الباب والاخت غرقانه في نوم عمييييييييييييييق وهم رن رن ولا عندك احد وجاهم سحورهم من الجيران وعقبها ركب ابوهم جرس مدرسه عشان ذا الصقهى توحي
طبعا الكلام هذا كله صار لي انا محدثتكم عباتي تاج راسي عالم حواء الرياض
مجنونة قطر
مجنونة قطر
عادي الخبز و الجبن ما يقصرون خخخ
استغفروا ربكم
عادي والله عادي لان ممكن ياكل تمر ولبن وعقب الصلاة يحلها رب العالمين المصيبه لاقمتي وهو يذن الفجر والي في البيت نفخو خششهم عليك وقضي رمضان وهم يذكرونك باليوم المشؤم ذاك اليوم متنا من العطش ذاك اليوم بغى يغمى علي من الجوع ذاك اليوم بغيت افطر من شيا جاني ويالله وهاتيه نق وحكي يسم البدن لا وكلش كوم لاشبيتي على سحور ونمتي على اساس تكملين السحور قمتي على دخاخين ماتشوفين اصابعك وعقبها تاكلينها علقه لا وخذي هذي كلش كوم واهلك رايحين يصلون القيام ونتي منطقه مال امك داعي في البيت وزالجه الباب والاخت غرقانه في نوم عمييييييييييييييق وهم رن رن ولا عندك احد وجاهم سحورهم من الجيران وعقبها ركب ابوهم جرس مدرسه عشان ذا الصقهى توحي طبعا الكلام هذا كله صار لي انا محدثتكم عباتي تاج راسي عالم حواء الرياض
عادي والله عادي لان ممكن ياكل تمر ولبن وعقب الصلاة يحلها رب العالمين المصيبه لاقمتي وهو يذن...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المرأة الفوشية
عادي والله عادي لان ممكن ياكل تمر ولبن وعقب الصلاة يحلها رب العالمين المصيبه لاقمتي وهو يذن الفجر والي في البيت نفخو خششهم عليك وقضي رمضان وهم يذكرونك باليوم المشؤم ذاك اليوم متنا من العطش ذاك اليوم بغى يغمى علي من الجوع ذاك اليوم بغيت افطر من شيا جاني ويالله وهاتيه نق وحكي يسم البدن لا وكلش كوم لاشبيتي على سحور ونمتي على اساس تكملين السحور قمتي على دخاخين ماتشوفين اصابعك وعقبها تاكلينها علقه لا وخذي هذي كلش كوم واهلك رايحين يصلون القيام ونتي منطقه مال امك داعي في البيت وزالجه الباب والاخت غرقانه في نوم عمييييييييييييييق وهم رن رن ولا عندك احد وجاهم سحورهم من الجيران وعقبها ركب ابوهم جرس مدرسه عشان ذا الصقهى توحي طبعا الكلام هذا كله صار لي انا محدثتكم عباتي تاج راسي عالم حواء الرياض
عادي والله عادي لان ممكن ياكل تمر ولبن وعقب الصلاة يحلها رب العالمين المصيبه لاقمتي وهو يذن...
هههههه عباتي كيف حالك ويش اخبارك كل عام وانتي بخير
اما انا ما افكر انام العصر اشدعوة الغذا عادي انام وامشيها عليهم اما فطور في رمضان ياويلي يمكن اواصل نوم من الحيا مالي وجه اقوم هههههه