kresteen

kresteen @kresteen

عضوة جديدة

جبت لكم سر شعور الفرنسيات...شعر ناعم حرير ولمعة نتائج جنااااااااااااااااااااااان

العناية بالشعر

السلام على الجميع
السلام على الجميع
وحشتوووووني موت ....أمس رجعت من السفر كنت في باريس سألت في مشاغلهم (بصراحة مشاغلهم جناااان)واستفسرت وجبت لكم الغنايم
1- حمام زيت اسمه : Lom من ويلا موجود قدامنا في بعض المشاغل ولا ندري عنه رووعة خيالي كإنه سحر مهما كان شعرك خشن ومعدوم أو ناعم يصير مررررررررررررة شايني (يعني يصير فيه لمعة رهيييييييييييييبة) .ماينباع في السوق او الصيدليات بس في المشاغل الكبيرة اللي تبغى بعض المشاغل اللي تبيعه في الخبر تراسلني
2- لقيت التمليس لادوسيا اللي سويته هنا في الخبر ..موجود في باريس سألتهم عنه وقالولي انهم يستخدمونه في فرنسا من 7 سنين . وتخيلو انهم استغربوا ان في السعودية موجود وانا ندري عن كل شي ونتابع الموضة
COLOR]3- شريت مكواة سيراميك من ًwella تهببببببببببببببل روعة احسن من كل الماركات اللي في السوق تتحكمين بدرجة تحمل شعرك للحرارة
4-شريت كريم للبشرة قالولي انه يفتح ويبيض مرة .توني ابتدي فيه بعد اسبوعين اقول لكم عن النتائج
ادعووووووووووولي
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حور الجنان 1
حور الجنان 1
ههههههههههه الفرنسين مستقلين فينا تسلمين لي ياقلبي الله يرضى عليكي على منفعة الكل ويسعدك يارب
oum yazane
oum yazane
:32::32:يسلموووووووووو على المعلومات الحلوة والحمد الله على سلامتك من السفر يا قمر
الموجة الحزينة
مشكوره ماقصرتي بس الي مو في الخبر وش يسوي وين القيه
العااااااااشقة....
ياليت ياقلبي تضعي صورة الكريمات

وجزاك الله الف الف خير
كاذية الجنوب
كاذية الجنوب
مشكوووووووووورة
الله يعطيك العااافية