aha111t

aha111t @aha111t

عضوة جديدة

انا وزجي

الأسرة والمجتمع

مرحبا خواتي
ترددت كثيرا قبل ان اكتب ماساتي التي دمرت حياتي وكياني
مشكلتي التي وقعت على لم اجني منها سوا فقداني ثقتي بنفسي
اصبحت نفسيتي تعيسه لابعد الحدود فقدت لذة الحياه وجمالها
يعلم الله انني لم الجا للكتابه الا لاني تعبانه وودي افضفض ومو محصله حدا
لان ماودي مشكلتي تطلع لاي احد والي اعرفه اكثر ان الله موجود وماراح يضيع حقي
سوف ابد بمشكلتي اتمنى من الجميع تخفيف معانتي ولكن بدون سب كل مااريده هو التصرف السليم وماذا افعل
مشكلتي هي
انا انسانه اعشق زوجي لابعد الحدود احبه واموت فيه وماارضى عليه اي شي كنا اكثر من اصدقاء يعني كنت احكيله كل شي وهو كمان يحكيلي كل شغلاته كنت اثق فيه ومستحيل اشك فيه مهما قالو عنه لانه زوجي وعارفته زين لاتوجود بيننا اسرار ابدا
لدرجة انه كان يسافر لوحده وماكان عندي مانع ابدا لانه يحكيلي كل الي يصير معه وماكنت حابه اجلسله في كل سفره حتى مايمل مني ويفتكر اني اتحكم فيه
كنت واثقه تماما بانه يطلع فقط يروح عن نفسه
لكن للاسف في احد المرات وهو عايد من السفر اكتشف شغلات واشاهد مناظر فقدت عقلي وصوابي لقيت صوره مع بنات وفي الاحضان وفي المرقص معاه
الي شفته اتعبني وجعل نفسيتي في الارض لم اعد تلك الزوجه العاشقه الغيوره احسه طعني بسكين في قلبي داخلي ملي بالحسره والجروح التي لاعلم كيف تكون نهايتها انا لجت اليكم بعد الله لاني تعبانه تعبانه تعبانه اصبحت لاحب الجلسات ولاريد ان اخرج من البيت انا الان انسانه تعيش على الحسره والاسى فقدت كل معنى حياتي الجميله فقدت حبي لبيتي كنت اهتم بحالي واحاول اغير شكلي من فتره لثانيه كنت اتفنن في مقابلتي لحبيب الذي كان واكشخ دائما لاني كنت حاسه بحبه لي واهنمامه ولان لاستطيع فعل اي شي اصبحت فارغه من داخلي اعيش بلا مشاعر اعيش من اجل طفلتي فقط ولكن داخلي نار نار نار
بربكم ماذا افعل وهل يحق له السفر مرة اخرى بعد الي شفته وكيف اتصرف معه لو فكر بالسفر مره تانيه
رجاء ساعدوني فانا اصبحت ياسه من كل شي ويكفي انه قد حطم فؤادي وكياني واصبحت انسانه خاليه من الحب ولاتبحث عنه لاني ايقنت بان حب الازواج كذبه مؤقته وان الرجال جميعهم خونه ساعدوني
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

manoy222
manoy222
الله يساعدج ويكون بعونج يااختي وش لج فيه ذا بييبلج امراض الله يجيرنا
الله يخفف عنج
&ليالي جنوبية&
طيب حبيبتي ليش ماتجلسين وتتناقشين معاه وتبينين له انك متضايقة وتعبانة نفسيا من اللي قاعد يسويه

الله يفرج همك
فندي2008
فندي2008
الله يعينك
الثقيلة1406
الثقيلة1406
الله يكون في عونك ويفرج عنكم ويهدي زوجك وزوجي من السافر
من عافنا عفناه
اختى صارحيه بالى شفتى وبدون صراخ وخليك قويه لان الى سواه غلط وحرام وممكن لا قدر الله ينقل لك مرض ولا تسمحين له يسافر مره ثانيه لحاله ولا تتحدينه لان الرجال من النوع المكابر والعندى وفوق هذا خوفيه من الله
انا زوجى كان يسافر وسمعته يسولف لربعه عن سفراته وواجته فى البدايه انكر بس اعترف واعتذر لى وله الحين خمس سنوات ما يطلع برا الديره الا رجلى على رجله وصرت اراقبه من بعيد لبعيد ما اتجسس لكن عشان يتراح قلبى
الله يسخر لك زوجك ويبعده عن بنات الحرام