سابوفين
سابوفين
ااااااب
Tatee@
Tatee@
اولا الحمدلله على سلامتك ......
ثانيا الوالده قيصري تختلف عن الطبيعي باشياء بسيطه ...لازم تتغذين كويس نفس اكل النفاس المعروف ..شوربات دافئه ..وبر ...ومرقو لحم مسلوق ___الخ... واهم شي اشربي سواااااااااااااااائل كثير كثير ..لان جسمك فقد سوائل بعد الولاده ولازم تعوضيه حتى تتنشط الدوره الدمويه وتتجدد..وكمان المشروبات الدافئه مهمه مثل قشر القهوه .... ومغلي الاعشاب .... ومغلي القرفه .. ومغلي الحلبه ... .طول الاربعين ..

ولازم تتحركين كثير بس لا تجهدين نفسك يعني تمشين كل نص ساعه وتتحركين كل اشوي لا تقعدين جالسه ومتمدده طول الوقت ...واتحممي عادي بس بدون ماتفركين الجرح .. ولا تشيلين اي شي ثقيل ابدا ابد ..يدوب البيبي واغراضك البسيطه وبس ..
والبي الملابس المريحه الخفيفه ابعدي عن الضيق لاحقه عليه بعد الاربعين ..وخلي السونا بعد الاربعين افضل....

على فكره انا ولدت قيصري بس ماكنت اتحرك كثير اغلب الوقت جالسه او متمدده ..اهلي يقومون بكل شي ..وحتى كنت مااشرب سوائل الا قليل ... ... والشي هذا سبب لي جلطه برجلي بعد العمليه باسبوعين ... وقلات لي الدكتوره بسبب قله الحركه والسوائل تخثر الدم ... حبيت افيدك ... الله يعافيك ان شاء الله ويقومك بالسلامه ..
ام لـــولـــيتا
يمكن قصدك الكلف فيه ناس مايروح الابعد الاربعين وحاولي تخلطين كريمات ونشالله ينفع معك والله يتمم عليك ويقومك بسلامه اما اسونا نفس تفكيري ودي اعرف متى يسواء
عيني شرهه
عيني شرهه
هلا ياقلبي انا ولادتي الاولى كانت قيصري والحين حامل في الشهر التاسع وبنتي عمرها سنتين وان شاء الله تكون ولادتي طبيعي..
بالنسبه لي كان بطني بعد الولاده اسود وجرحي كان احمر على موف وكنت اتحمم كل يوم بدون ما ادعك الجرح وكنت انظفه كل يوم بمسحات طبيه بعدين احط عليه كريم ميبو تلاقينه بالصيدليه الدكتوره صرفته لي وقالت استخدميه 3 شهور
اهم حاجه بعد شهر راح السواد اللي عالبطن والجرح صار لونه نفس الجلد تقريبا مائل للإحمرار شوي بس انصحك تكثرين مشي عالاقل ساعه باليوم مره كويس وباقي يومك خليك منسدحه ومرتاحه ولا تشيلين ثقيل.. واللي تسأل عن ألم الجرح بالحمل الثاني انا الحين بالتاسع والحمدالله ما احس بشي يمكن لان بطني مره صغير بس اذا تحرك البيبي من تحت احس بألم خفيف
ون شاء الله افدتكم ولا تسون تدعون لي ان ربي يسهل ولادتي وتكون طبيعي
عيني شرهه
عيني شرهه
ايوا نسيت اقولك انا سويت حمام ساونا بعد شهرين بالضبط ولا صار شي بالعكس مره حلو