شيراز 6
شيراز 6
انا تاخر موعد الولادة وقالت الدكتورة لازم طلق صناعي بس انا رفضت وقالت طييب اشربي خروع وشربت الخروع وجاني ذاك الاسهال الي نضف بطني وبعدها بكم ساعة يجيني الطلق وعرفت انو طلق مو اسهال وسويت قرفه وشربتها في الطريق للمستشفى والحمد لله تيسرت ولادتي
احلى ايام 11
احلى ايام 11
m333 m333 :
انا كان عندي طلوق خفيفه وقالت لي الدكتوره اشربي نص العلبه طبعا جبته من الصيدليه شربته وبعد ساعتين جاني اسهال وانتم بكرامه وبعدها ب6ساعات بدت الطلوق تنتظم وكانت خفيفه ورحت للمستشفى وكان الرحم فاتح 4سانتي بنسبه للولاده من ناحيه الطلوق كانت خفيفه وهم عطوني طلق حار مدة ساعه دتي الحمدلله كويسه بس اللي خلاها صعبه ان البيبي يدف يبي يطلع والسستر رافضه تولدني لان غررفة الولاده فيها وحده تولد وتخيلي قاعده نص ساعه والطلق متواصل والبيبي يدف وهم مخليني اسكر رجولي حسيت بلحظات الله لايخلي احد يعيشها مره صعبه والحمدلله على كل حال وعلى فكره ماينشرب الخروع لا ورحم فاتح وانا كان فاتح 2سانتي
انا كان عندي طلوق خفيفه وقالت لي الدكتوره اشربي نص العلبه طبعا جبته من الصيدليه شربته وبعد ساعتين...
حبيبتي انا جربته بحملي والرحم ما كان مفتوح ابدا

وطول الليل مغص واسهال والصبح نزلت المويه وفتح الرحم 4 سم و ولدت الحمد لله

بس بعدين سمعت انه خطر شربه بدون ما يكون الرحم مفتوح

الله يقومك بالسلامه
عهود-س
عهود-س
**** يجزاكم خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير كلكم
عسولة ئمر
عسولة ئمر
حبيبتي انا جربته مره فاد معي ولله الحمد

شربت نص العلبه ولا حسيت بشي الا بعد 5 ساعات طلوووووق ورحت الا الرحم فاتح 3 سانتي
عهود-س
عهود-س
**** يعافيك ياعسولة