ورده برائحه الببسي
مشكوره بجربه وبشوف ابى للجسم
Alaa.A.A
Alaa.A.A
حبيبتي روحي لصالون ستار بجدة في الخالدية واسالي عن نعومي واعملي معاها توحيد للون وتبيض وادعيلي بعدها وحتشوفي الفرق تراها سعودية يعني مح تضحك عليكي زي الاجنبيات الي يبيعونا كلام واحنا نصدقهم دا رقمهم 0565238741
~ام الخير~
~ام الخير~
رفع لعيونك888
غلاسلطان
غلاسلطان
للرفع
أسيرة دمعي
أسيرة دمعي
سلاااااااااام حبيبتي ...
خوذيها نصيحه من أخت تبي لك الخير الحنا البيضا مرررررره حلوه جيبي حنا بيضا من العطار وترى مو كل العطارين عندهم تلقينه بمحلات العطاره الكبيره وشكلها بودره بيضا حطيها مع زبادي وعسل هذا المعروف والأسهل.... لكن طريقتي أنا أحط ملعقتين حنا بيضا +ملعقتين نشا + ملعقتين قشر برتقال وليمون (ممكن تحذفينه لأن معها ليمون كفايه )+ حليب السعوديه أو أي حليب طزج+ عصير نص ليمونه+ملعقه عسل +ملعقه زيت اللوز الحلوطبعا تخلطينهم كلهم والحليب تخلينه آخر شي وتضيفين منه شوي شوي حتى تصير عندك شبه سايله(يارب تكون واضحه لك ) وأحيانا أضيف لها ملح الحليب . وتدخلين دورة المياه (تكرمون ) وتبلللين جسمك بالمويه وبعدين تدهنيها على كل جسمك وتنتظرين حتى تجف وبعدها بللي جسمك وبعدي عن المويه وتجيبين الليفه الغربيه وصابون البابايا وتليفين جسمك كله وبعدين تشطفي وجففي جسمك ورشي عليك موية ورد بااارده وادهني كل جسمك بزيت اللوز الحلو ونامي نوم الهنا إن شا الله وقومي الصباح ولزززززقي بالمرايه >>>>وسامحيني يالغاليه على دقة الوصف لأني ما أبغ إلا أفيدك وما أبغ إلا دعوه حلوه منك.... وهذي ترى دايما عليها أنا وبصراحه حلوه تفتح بس أنا الحين أسوي خلطة الألماسيه للبياض (منزله موضوع عنها )وما أبغ أنصحك فيها لأنها كريمات و حتى أجربها أنا لأني أخاف الله سبحانه ما أبغ أقول شي إلا أنا متأكده منه وما أحب أكون سبب في مضرة أحد ....وأعتذر على الإطاله يالغلا ....