**الحنان

**الحنان @alhnan_6

محررة برونزية

تعالي فيدي واستفيدي

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت انزل الموضوع هذا هنا وانا عارفه انه مش المكان المناسب لكن ارجوا منكم يا مشرفاتنا الغاليات ما تنقلون الموضوع :44:لان هذا القسم الاكثر دخولا من البنات :26::26:
الموضوع وما فيه ان فيه كثير من البنات مبتدئات في النت وبعضهم عندهم خبره لكن في اشياء صغيره في النت ما يعرفونها وعلشان نفيد ونستفيد حبيت انزل الموضوع ولا تحتقرون شي يا بنات لان في بنات ممكن يستفيدون من القليل
فلا تحرمونا القليل لان الحرمان اقل منه وارجوا من كل من تقرأ الموضوع ان ترفعه بفائده بسيطه في هذا المجال واتمنى ما تكسفوني يعني مثل بعض الاختصارات او شي اكتشفتيه واستفدتي منه وراح ابدأ انا والله لا يحرمنا الاجر
*طريقة وضع رابط :انسخي رابط الصفحه الموجود تحت الشريط الازرق مباشره قصي الشريط ثم الصقيه في المكان اللي تبغين تنزلين الرابط فيه
*اختصار المحفوظات ctrl+h
*لتطويل الكلمه مثل بــــــــــــــــــــــــسم الله نضغط شفت +حرف التاء
يعني زي كذا ولا تحقرون يا بنات شي والله في بنات اعرفهم ما يعرفون حتى كيف يكتبون الرد عشان كذا انا منزله الموضوع والله لا يحرم كل من ردت الاجر ويرزقها من حيث لا تحتسب وان شاء الله يكون الموضوع مرجع لنا جميعا
17
923

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رونق الغرام
رونق الغرام
الله يجزاك الجنه
محد مثلي أنا
محد مثلي أنا
بصراحه موضوعك حلوو .......... ممكن وحده تحط معلومات بنات مايعرفونهاا
ومافيها شيء الوحده تتعلم والنت مو شي سهل كل شي لازم الوحده تتعلمه وشوي شوي
راح تتعلم ......... مثلا انا ما اعرف ابداا انقل مقطع فيديو من منتدى لمنتدى
مره ما اعرف ياليت وحده منكم تكتبلنا طريقته الله يجزاهاا خير
مشكوره حبيبتي رائع ماكتيتي
**الحنان
**الحنان
الله يجزاك الجنه
الله يجزاك الجنه
واياك يا الحبيبه
**الحنان
**الحنان
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
واياك يا قمر
**الحنان
**الحنان
بصراحه موضوعك حلوو .......... ممكن وحده تحط معلومات بنات مايعرفونهاا ومافيها شيء الوحده تتعلم والنت مو شي سهل كل شي لازم الوحده تتعلمه وشوي شوي راح تتعلم ......... مثلا انا ما اعرف ابداا انقل مقطع فيديو من منتدى لمنتدى مره ما اعرف ياليت وحده منكم تكتبلنا طريقته الله يجزاهاا خير مشكوره حبيبتي رائع ماكتيتي
بصراحه موضوعك حلوو .......... ممكن وحده تحط معلومات بنات مايعرفونهاا ومافيها شيء الوحده تتعلم...
والله ما عندي فكره بس ان شاء الله البنات يفيدونك