ashouaaq99

ashouaaq99 @ashouaaq99

محررة برونزية

بنات لحقو علي خلاص وصلت لطلاق

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات انا خلاص منهاره اليوم اتهاوشت انا وزوجي وانا فقدت اعصابي وقلت له قد خبرت اهلي عنك وعن بلاويك واهاناتك لي يابنات عصب وقعد يسب فيني وفي اهلي ويقول مهمام الرجال سوي في حرمته لازم تستر عليه يقول انتي ماعاد تنفعيني انتي واهلك فراقكم عيد بنات وش اسوي اطلب الطلاق وكمان قال والله لاادعي علي اهلك با تجيهم مصيبه بنات انصحوني بليز انا ناويه علي الطلاق بس المشكله عندي منه ولد وحامل بتاني
38
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الـــــــــعرب
لاتكلمين معه ثلاث ايام وخليك بيتك

وبعدين رح واحد منكم يتنازل عن رايه
ashouaaq99
ashouaaq99
لاتكلمين معه ثلاث ايام وخليك بيتك وبعدين رح واحد منكم يتنازل عن رايه
لاتكلمين معه ثلاث ايام وخليك بيتك وبعدين رح واحد منكم يتنازل عن رايه
شكرا ياقلبي بس هو راسه يابس ويحب سمعته مره
*أحاسيسـ أنثى*
اهدي بالله وانسي موضوع الطلاق وخليه لحد ما يهدي وكلميه بشويش مو في الموضوع بس باي اشي تاني ويارب يهديه ليكي يارب ويسخره ليكي شغلي قران في البيت طول الوقت وخصوصا اول ما يتعصب ويبدا يشتم ولا يخانق لانه هيسمع القران ويهدي وان شاء الله ان شاء الله مافيكم الا الخير
ashouaaq99
ashouaaq99
اهدي بالله وانسي موضوع الطلاق وخليه لحد ما يهدي وكلميه بشويش مو في الموضوع بس باي اشي تاني ويارب يهديه ليكي يارب ويسخره ليكي شغلي قران في البيت طول الوقت وخصوصا اول ما يتعصب ويبدا يشتم ولا يخانق لانه هيسمع القران ويهدي وان شاء الله ان شاء الله مافيكم الا الخير
اهدي بالله وانسي موضوع الطلاق وخليه لحد ما يهدي وكلميه بشويش مو في الموضوع بس باي اشي تاني ويارب...
مشكوره
تغاني
تغاني
والله ياقلبي ماعندي غير الله يكتب لك الي فيه خيرلك كل وحده اعلم بحياتها لاتزعلين مني انا مااحب اعطي رأي في مسألة الطلاق يعني اذا قلت تطلقي تطلقين وبعدين زوجك صادق الزوجه يجب عليها السترعلى زوجها مو كل شي يحصل من زوجي على طول اعلم اهلي وصاحباتي السترمطلوب في الحياه الزوجيه حبيبتي الحياه الزوجيه من وجهة نظري مشروع كبير وينجح المشروع اذكان مدير المشروع انسان فاهم وانتي ابخص بنفسك اذ تفاهمتي انتي وزوجك بينجح مشروعكم وارجع واقول التفاهم والحوار والتنازل من ناحيتك انتي وزوجك والحياه الزوجيه يبيلها الصبر ثم الصبر ثم الصبر الله يوفقك ويكتب لك الي فيه الخير ويسخر زوجك لك