تكفووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووون يالخبيرات نخيتكم

السياحة والسفر

السلآم عليكم<بسم الله الرحمن الرحيم

خوآإأتي بناآأت حواء زوجي

حآإأآأإلــف إذـأ حــجزت مـن الـنـت لــنسافــر انــا وـايأأهـ والعيــال
وـــإذا تــعرفـون موقــع ممــتاز اعــطوني

وش الصــعوبــات فيــه وش حـل هالصعوبـات
بـس يكون عرربـي لأني مأعرف انجليزي
وـانا عندي جواز سفر وعــيالي مــاعندهـم
وابــي مـاليــزيـــا 10 ـايــام
وـانـا مره لقيت مــوقــع سويت فيه كــــل شي بس الصعوبــات الي وـجهتها هي التاريـخ بالميــلآدي وعضوية الفرســان يعني ايش
بــس مــافـي وحدة تعــرف للحاجـات ذي تساعدني يعني تحجز لــي

ومـــراسلة على الخــــاص مآأإاقدر لآني عضوة جديدة ومشاركــاتي قليلة وهذي اآخر مشـاركة لي يعني تبتدء مشاركتي منــ بكره
9
856

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فـوفـى
فـوفـى
رفع

بس عيالك لاازم جوااز سفر

وترجعون بالسلاامه
حوار العيون
حوار العيون
فندق كوم بالعربي

والتاريخ فيه موقع يحولك التواريخ من عربي الى ميلادي
وطلعي جوازت للاولادك
ارنلان
ارنلان
شوفي ياحلوه اول شي لازم جواز لعيالك

ثانيا ادخلي مواقع لاكثر من خطوط وقارني بين الاسعار وجميع مواقع الخطوط واضحة وبالعربي جربي السعودية الاتحاد الاماراتية القطرية (وبالنسبة للتاريخ فيه مواقع تحول لك التاريخ الهجري للميلادي والعكس سهل جدا)

حددي المدن اللي ناويه تزورينها ومده السكن فيها (اقرئي تقارير كثيرة وسجلي كل شي اعجبك اسم المدينه الفنادق الاسواق الاماكن السياحية سجلي كل شي كل شي اعجبك .. )
موقع العرب المسافرون فيه تقارير كثييييييرة اقري واستفيدي

بالنسبة للفنادق عندك بوكنج حلوو وامن باذن الله وفيه فنادق كثيرة من 5 نجوم الى نجمة وفيه شقق برضوه والاسعار تكون واضحة لك بالريال السعودي ..

والله يسهل لك ,,
محبة القصمان
محبة القصمان
تابعي الخطوط السعوديه وواضح موقعهم مرره ودايم ادخلي حتى تلقين السعر اللي يناسبكم لانهم دايما يغيرون واحيانا تلقين عرض حلو
عادي ثمن اضغطي استمر وعبي البيانات المطلوبة بس لازم تكتبي الاسماء نفس المكتوبة بالجواز بالظبط
اخر شي بيقولك كيف تبين طريقة الدفع
تراها سهلله مرره بس انتي جربي اكثر من مرره حتى تظبط معاك
,جوهرة الرياض,
لاازم عيالك جوازات

وبعدين ادخلي موقع الخطوط السعودية واحجزي لك الرحله بالتاريخ اللي تبين

ومواقع الحجوزات للسكن عندك موقع بوكينج مجربته اكثر من مره واسعاره رخيصه ومضمونه حجوزاتك ان شاء الله دايما مانحجز الا عن طريقه واللغه عربي مثل ماطلبتي

وهذا الرابط تبعه وانا مستعده اساعدك بس امري

http://www.booking.com/index.ar.html?aid=325250;label=bookings-naam-BQosMUG2w_dN6wfBK*0e3wS5979554598;ws=

موفقه حبيبتي