ابي احد يساعدني ؟؟

الأسرة والمجتمع

مساء الخير ... حبيبات انا اول مرة كتب موضوع وقلت خليني اكتب وشهو الشي اللي مزعجني وعلى الله ألقى منكم خواتي حل لاني محتارة وش اسوي وفي نفس الوقت مقهورة ..

اول شي انا الحمدلله مرتاحة بزواحي بس المشكلة كالعادة اهل الزوج ادري مو بس انا بس ابي احد يشورني ويمكن ألقى منكم رد يرد لي زوجي...
انا زواج كان تمام والى الان بس المشكلة جات لمن حملت وولدت واكيد قعدت في بيت اهلي فترة النفاس هنا الحكاية ان امه واختة زي مايقولون استفردوا فيه انا مااقول غيروا بس انا حاسه لان اي كلمة يقولونها هو يقولها واي شي يسوونه يعجبه واناا مايعجبة اي شي من اللي اقوله واسويه هذا طبعا بعد مارجعت من بيت اهلي وخلصت الاربعين قبل كنت اتكلم في اهله مو سب كلام والله عادي كان يناقشني الحين يحس أني اسبهم وهم تغيروا كنت اقعد معهم عادي نتكلم نسولف ماعندنا مشكله الحين من يوم ماادخل عليهم يسكتون وهو معهم يعني افهمي واطلعي برا مو وحدة تقولي مره والله كل مااجيهم معهم زوجي ولا لا .
وصار يخبي علي اشياء كثيرة انا ملاحظتها انا مايهموني هم اهم شي زوجي حاسة انه غريب علي وحاسة انه معهم ضدي كأني في حرب ماادري بس ماابي اكثر من الكلام لكن هذي مشكلتي (ان زوجي ماصار زي قبل تغير كثير كثير وصرنا بعيدين عن بعض حسبي الله ونعم الوكيل اذا هم اللي غيروه )والمشكله انهم تغيروا يعني مو معقوله زوجي واهل يتغيروا كذا وصدفه سبحان الله ودائما هو معهم ويتركني ولا حتى ياكل معاي.. ابي اي وحدة تشور علي وش اسوي وكيف ارجع زوجي لي ..
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميراج222
ميراج222
يا اختي فكري يمكن انتي سويتي تصرف جرحهم وناقشوه مع زوجك في غيابك وهو اصلا دايم يسمع منك عنهم وقال اكيد لانها هي بعد تتكلم فيكم
او انتي تكلمتي عليهم مع احد ونقل لهم الكلام
لانه صراحة مو طبيعي الواحد يتغير من اي سبب
اكيد في سبب
وفي امر يمكن انتي بعد الولادة حاسة بكآبة وصارت تجيك وساويس او صرتي حساسة زسادة عن اللزوم
على اي حال ادا زوجك طيب وعادي
احسني الظن
وتعاملي بما يرضي الله ولا تتكلمي على اهله الا بكل خير
وان شاء الله ترجع الامور للمجاريها هي مسالة وقت
وصراحة انا اصلا ضد الفكرة ان البنت تروح تولد عند اهلها وتخلي زوجها
مو عشان اهله هو لا ابدا بس تصيييييييييييييييير فجوة
بين الازواج والله احنا في المغرب الحرمة تولد في بيتها هي اما امها تجيها او خواتها
او تاخد شغالة
الله يهديه ويصلحه ويسخر لك زوجك
سباحة الرس
سباحة الرس
اتكلمي معاه وتناقشي بهدؤ ,, واكيد حتعرفي السبب .. وحاولي تطلعي انتي وياه مشاوير ومولات اي شي بعدين اتقربي من اهله ولا تدققين عليهم بشئ اذا رحتي لاهلك اشتري هديه لامه لو بسيطه جيبي لاخواته اشياء بسيطه وحلوة صدقيني سوي كذا وحتشوفي كيف حيتغيرو كلهم ربي يوفقك
سباحة الرس
سباحة الرس
اتكلمي معاه وتناقشي بهدؤ ,, واكيد حتعرفي السبب .. وحاولي تطلعي انتي وياه مشاوير ومولات اي شي بعدين اتقربي من اهله ولا تدققين عليهم بشئ اذا رحتي لاهلك اشتري هديه لامه لو بسيطه جيبي لاخواته اشياء بسيطه وحلوة صدقيني سوي كذا وحتشوفي كيف حيتغيرو كلهم ربي يوفقك
اتكلمي معاه وتناقشي بهدؤ ,, واكيد حتعرفي السبب .. وحاولي تطلعي انتي وياه مشاوير ومولات اي شي...
دره مفقوده
دره مفقوده
مجرد احساس انتي احسني الظن فيهم و اهم شي كثري من الاستغفار
خطرآآآت قلب
خطرآآآت قلب
ياأختي وجهة نظري..
لو كل وحدة تتزوج تحط أهل زوجها حسبة أهلها.....ماصارت بإذن الله مشااااكل...امه اعتبريها امك وانتي ماترضين احد يتكلم على امك حتى لوفيها عيب....واخواته اعتبريهم اخواتك..مهما سووا تعاملي معهم مثل خواتك..

والمشكـــــــــلة اللي ألاحظهابكثرة في مجتمع النساء..ان كل وحدة من اول ماتتزوج خلاص تعتبر اهل زوجها أغراااب ومايبغون لها الخير ...وتجلس تفسر اي حركة او كلمة منهم على انها ضدها...

هـــــــــــذي مشكلة بعض الحريم الله يهديهم..

نصيحتي لك احسني لأهله وخااااااصة والديه فهم مفتاح الجنة..ومفتاح سعااادتك بإذن الله طاعتهم..واعيني زوجك على برهم واعتبريهم والديك ووالله سترين أثر ذلك في حياتك...صدقيني

ولاتتجادلين معه حول اهله وعيوبهم ولو كنتي صادقة...لأن هذا بيقلل شأنك عنده وانتي ماتدرين...

وقيسي كل ماتسوينه فيهم على أهلك...وشوفي بترضينه ولا لأ........صدقيني مع الوقت بيتغير تفكيرك تجاهم وبتلقينهم تغيروا معاك للأفضل بإذن الله

ولاتنسوا يـــــــــاأخوات أصلحو مابينكم وبين الله يصلح الله مابينكم وبين الناس...