نفس مطمئنه
نفس مطمئنه
انا اقولك ..
شيليه وحطيه عند باب الحمام تكرمين وقوليله يالله قم
ولاتعبين نفسك لييييييييييييين مايتعود يصحى
او قوليله اذا غبت بالاسبوع مافي ملاهي
اذا متعود يروح كل اسبوع او احرميه من شي يحبه
ايباد .. تيفي .. حتتى لو طبخه يحبها

انا من الناس اللي تعاقب بالحرمان وماشي الحال
وعلى قولة اختي مووون .. وانت تصحينه وتلبسينه تكونين مشغله له
التلفزيزن

لا اله الا الله
ليمونه بالنعناع
عادي بيتعود يالغلا

جببيه بالقومه صحيه على اناشيد يحبهم حمليهم جوال وشغليهم الصبح

ومبدئيا عطيه كل صبح حلويات يوزع على ربعه >> عشان يحس ببالمسؤليه وان عنده ربع

ووتوثق علاقته بالمدرسه

وادعي
ام@ دودي ولولي
يوووه نفس ولدي ويطلع وهو متقطع من الصياح وسجلته بالباص ورفض يركب ومررره
وصرت عشان يتشجع ويقوم اعبي له طشت مويه دافيه كل صبح يجلس ويستانس ١٠ دقايق والبسه واسااحره عشان يفطر ويرفض بعد واخر شي يطلع بالتسحيب لاكن اهم شي انه مصحح الله يعين عليهم المشكله تاثر اليوم غيبته عشان حلقه ملتهب الله يستر
قصيميه بجده
قصيميه بجده
مثل بنتي نوامه

بس احسن حل خليه ينام من العصر لين يتعود على قومة الصبح

صدقيني عيالي وهم صغار انومهم من 5 او 6 العصر ويالله يالله يشبعون احيانا هم يصحوني الفجر ههههههههه

وعندي ولد الله يصلحه مسميته بنك النوم

كان ينام اول مايجي من المدرسه يعني الظهر ومايقوم الا الفجر اليوم الثاني لااكل ولاشرب بس خليته لين طاح الي براسه

وتعود يقوم الصبح غصب مو طيب الشي تعود والتزام

فتره وراح ترتاحين

واذا طلب شي قوليله اعطيك بس بشرط تقوم الصبح بدري وتسمع كلامي وقبل تصحينه طفي المكيف خليه يموت حر ويقوم خخخخخخ

وتبين الصراحه المبلغ حق المدرسه مرره غالي الله يعينكم عليه خصوصا انه تمهيدي

فيه مدارس ارخص بكثير ونفس النظام ترفيه وتعليم

الله يهنيه ويهديه ويصلحه يااارب
ام كدوش
ام كدوش
ولدي اكثر منه من يوم ما بدأت الدراسه لليوم و هو ما يروح غير معي و من يصحا لين احطه و انحاش و هو يبكي و صراخ كل الاطفال معه مشا حالهم الا هو

كل يوم اطالع فيه و هو يبكي الصباح و احزن عليه احيانا والله تجيني البكوه ودي ابكي عليه اقول خلاص مسكين انكتب عليه الشقا و افكر اسحبه

لكن اخاف ما يروح لا الترم الثاني و لا السنه الجايه فاضغط على نفسي و اقول كفايه يرجع مبسوط مع ان معلمته الفتره الاولى مو مره و ما عندها ترغيب للدراسه

ولدك نيميه سبع مو ثمان و قبل ما تصحينه شغلي عليه النور ساعه او نص ساعه و اتكلمي عادي بصوت مرتفع عشان شوي شوي يصحا من نفسه و يطير النوم انا اسوي كذا لكن لازم من الصياح يوميا

الله يعين , نسيت اقول ان ولدي kg2