روح العطور
روح العطور
وسعوا شوي .. خلوني أسجل اسمي .. ما شاء الله البنات ما خلوا شي ما قالوه .. .. بس أشهد انه كله صدق × صدق .. يكفي تدليعج للزباين واهتمامج وانضباطج في المواعيد .. وتحاولين ترضينهم بكل الطرق المتوفرة عندج .. وأسعارج حلوة صرااااااحة .. وبضاعتج ما عليها كلام .. أنا وأهلي خذنا عنج: كل أنواع جل الشعر سكراب التفاح علاقة موبايل شيل للبيت جحال أسود عطور مخلطة قمصان نوم وزهبتيلي هدية عرووووس في صندوق يخبببببل .. وزهبتيلي هدية رجالية بعد رووووووعة .. وما أذكر شو بعد .. بس كلهم 100% الله يوفقج ويرزقج الرزق الحلال .. وعسى نشوف روح العطور غاليري .. على قولة دلوووووعة ..
وسعوا شوي .. خلوني أسجل اسمي .. ما شاء الله البنات ما خلوا شي ما قالوه .. .. بس أشهد انه...
مشكووووووورة يالغالية

خجلتيني بكلامج الحلو في الحقيقة انا الي واااايد مستانسة الي تعاملت معاج
انتي وااايد حبوبة ومرحة ماشاء الله عليج

واتمنا اكون عند حسن ظن الجميع :)
روح العطور
روح العطور
صباح الخير اتصدقون توني اشووف الموضوع بصراحه والله وبدون مجاملة ان الي ما يتعامل معاج خسران اولا الاتصال معاج سهل ثانيا التوصيل سهل وسريع ثالثا بضاعتج فعلا راقية مع اني ما خذت منج الا اقمشة الماركات وفصلتهن على طول طلعت ماشااء الله وعندي نية اخذ واستكشف الي عندج كله بس خليني اتفيج من الي انا فيه الحين <<<<<عندهم عرس رابعا يكفي والله الاسلوب القمة وبالتوفيق ان شااء الله دنيا وآخره
صباح الخير اتصدقون توني اشووف الموضوع بصراحه والله وبدون مجاملة ان الي ما يتعامل معاج ...
:26: :26: :26: :26: اهديهم لج اختي الكريمة والشرف لي يالطيبة بالتعامل معاج

وانتي اختي ساعتيني اكون سهلة التعامل معاج لانج محددة طلبج ما عذبتيني :twirl: اكثر الله امثالج يالغالية

:2thmup:
روح العطور
روح العطور
يييييت واااااااااااااااايد متأخرة :icon33: ماشاللله على البنات ما خلولنا شي نكتبه في حبيبتنا روح العطور :) مهما تكلمنا والللله ما بنوفيج يا روح ... مش مهم شو البضاعة اللي خذناها منج بس الأهم أنه كسبنا أخت جوهرة بأدبها ودينها وأخلاقها..... لما كلمتج أول مرة حسيت أني أعرفج من زمان.. وكل شي اشتريته منج ماتم حد ما سألني عنه وبالذات أقمشة الماركات ودخون أطايب والصابون المعطر وجل الجسم الللله يوفقج ويسعدج دنيا وآخرة وينولج اللي في بالج :)
يييييت واااااااااااااااايد متأخرة :icon33: ماشاللله على البنات ما خلولنا شي نكتبه في...
مشكوووووووووورة يالغالية وانا جدا سعيدة بتعاملي معاج وكسبت اخت عزيزة وغالية :27:

واي خدمة انا حاضرة
روح العطور
روح العطور
حبيبتي روح العطور أسمحيلي تأخرت في الرد عليج بعد ما وصلتني المخمريه بس والله الشاهد إني رحت العين واليوم رديت بس الغاليه بغيت أشكرج علي التعامل الراقي والكلمه الحلوه وبصراحه المخمريه ووووووايد حلوه والمهم عجبت00000000فمشكوره الغاليه والله يديم المعروف 000
حبيبتي روح العطور أسمحيلي تأخرت في الرد عليج بعد ما وصلتني المخمريه بس والله الشاهد إني رحت العين...
:27: :27: العفوااااااااااا يالغالية وانتي بعد انسانة جدا راقية وكسبتج اخت عزيزة وغالية وشكرااااااا يالطيبة :)
روح العطور
روح العطور
merci merci :
الله يجزيك خير يا أم شما بالصراحه أنتي كثير راقيه بالتعامل الله يعوفقك ويعطيك ألف عافيه ويحفظ بناتك .. تعاملت معك أشتريت بخور ومره ثانيه أشتريتي لي على ذوقك ملابس تنانير وبديهات من المصنع فعلا ذوووووق وعجبني كثييييير كثيييير وحتى اللي معاي بالشغل عجبهم كثير.. تفاجأت بالصراحه من كيفيه تركيب الألوان البدي مع التنوره ر و ع ه .. وأحب أتعامل معك أكثر وأكثر .. وتسلمييين يا الحبووووبه
الله يجزيك خير يا أم شما بالصراحه أنتي كثير راقيه بالتعامل الله يعوفقك ويعطيك ألف عافيه ويحفظ...
:27: :27: :27: كلامج وسام اعتز فية يالغالية وانا جدا سعيدة انة ذوقي عجبج واي خدمة انا حاضرة يالغالية :)