@Candy
@Candy
نفسي وحده ف بالي تقرا كلامك مشكلتها تسكت تسكت وفجأه تنفجر على زوجها وتجيب الاول والتالي وهو يكون بموقف مايدري وش السالفه يعني يصير يفكر معقوله هالمشكله الاخيره تسبب كل هذا الانفعال لدرجة توصل للطلاق طبعا الرجل بعقله الطبيعي مايجي بباله ان هالانفجار نتيجة تراكمات سابقه لانها تسكت مايدري
فيصير يكبر راسه ويطنشها وممكن يطلق لانه يشوف انها مكبره الموضوع الخ
لكن الزواج اخذ وعطا اعطيه وخذي واهدي واركدي واحترمي زوجك ولاتنقين ولاتعاندين ولاتصارخين حتى يوم تزعلين بيحسبلك قدر لانك محترمه نفسك
@Candy
@Candy
كلام رائع تعبت والله تعبت نفسي اكون قويه كيف احب نفسي علميني وكيف افهم زوجي اني اصبحت احب نفسي كيف افهمه اني تغيرت واني اصبحت قويه في موضوع بيني وبينه موضوعىجدا مهم وحاسم لحياتي معاه وخايفه اضغف كيف اقوي ثقتي بنفسي واخليها ماتهتم لوجودهةفي حياتي
كلام رائع تعبت والله تعبت نفسي اكون قويه كيف احب نفسي علميني وكيف افهم زوجي اني اصبحت احب...
بالغموض والهدوء والثقل وانشغلي بذاتك عنه
واذا اقبل عليك لاتصيرين مغروره صيري ثقيله بهدوء وعقل وابتسامه
يعني خليك متسامحه مع نفسك
ام رهف81
ام رهف81
رذآذ مطر
رذآذ مطر
ياحبيبيتي
كلامك درررر وكبير
حكيمة الحوائيات انتي
يستاهل التثبيت اللموضوع
بس اذا البنت خايفة تطلق وماتملك قدر كبير من الجمال ولا اهل عزوها
ولاحتى الفقر وعيشة اهلها بين الناس باينه
كيف تقدر تسوي اللي قلتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مو مقبلة ع الزواج بس حابة اتثقف من ناحيه الموضوع واشوفف افكارك

..................................
الشي الثاني انا شايله هم المصروف والماليه مع الزوج
خصوصا اني متعوده انو ابوي مايعطني الابشق الانفس والصياح
ولو اعطى يعطي شي بسيط
الحين انا جامعيه واحاول اعتمد ع نفسي
وابوي ماعاد صرت اطلبه حاجه
كل ششي علي
بس اذا تزوجت وتوظفت باإذن الله كيف اطلب عريس المستقبل
احس اني ضغيفه من هالناحيه ولاعرف كككيف
امي ثم امي ثم امي
امي ثم امي ثم امي
اشكر كل من ردت ع الموضوووع واللي فرحني التثبيت والله. يسلمووووو

رذاذ انا كنت بكتب عن كل شي بالنقاط بس خفت يكثر الكلام ويطول الموضوع وما يكون له صدى

بس بصراحه تفاجأت والله وفرحت كثيييير يسلمو

بالنسبه للمصروف انا من ايام الملكه انا طلبت هو ماكان ع باله بسبب انه فلوس التجهيز تكفي وما احتاج
بس اول شهر وعدا يوم الراتب انتظرت عشان ما يقول اني مشفوحه هههههه
يومين ثلاثه وبعدين قلت وين مصروفي ابغى أحس ان في احد يعطيني من غير ما اطلب بابا وصار يعطي
وطلبت كمان ٥٠٠ فصار من ٥٠٠ الى ٣٠٠ وبعد الزواج ٢٠٠ هههههه بسبب الظروف بس المهم يعطي
والشهر اللي ما يعطيني ٢٠٠ اسكت واطنش لين الشهر اللي بعده واطلب ٤٠٠ واذكره بالشهر اللي فات ههههههههه

وترى انا كنت في بيت ابويه صح يصرف عليه بس مو كل شهر ودايما ع حسب الاستطاعة

بس انتي لا تقولي لزوجك كذا. الشهر اللي ما يعطيك انتي اطلبي
وإذا تكلم عليك وقال ليه انتي في بيتكم لك مصروف

قولي ايوه ابويه كان يعطيني مع كل راتب ويقول هذي لاحتياجاتك
وانا تعودت وعارف البنت تحتاج كل شي
وهذا شي متعارف عليه
ان ما احتجت اشتري شي ع الأقل معايه في شنطتي ،،طلعاتي لأي شي

وحسسيه انه ضروري. وان كل بنات عيلتك المتزوجات كذا وعاااااااادي جدا

بس نصيييييييييحه لا تقوليله ان ابوك ما يعطيك. ابدا ابدا

صح قولي انك تعتمدين ع نفسك بس قولي ابويه يعطيني حق شهر ويقول تصرفي فيه

وبسسسس

ههههههه وكمان كسوة العيد انا صح في بيت ابويه كنت اخذ أحيانا مو دايما لبستين وحده الصبح
ووحده في الليل للطلعات وانا اقول أحيانا مو دايما

يوم تزوجت اخذت لبس وفرح ويوم كنت ادور ع لبس ثاني تفاجأ قلت اشفيك عادي انا متعوده كذا وشي معرووووف
لبس هادي وخفيف للصباح وهذا للطلعات. (بس هنا ما ابغى اظلم اي وحده مع زوجها ع حسب الراااااتب وقدرته)بس انا كل هذا اسويه من باب انه محد يستاهل اتنازل واضحي. لانه اكيييييد بكره يا بيتزوج واتندم ليش ما طلبت وليش ما عشت زي غيري وبعدها ما يفيد

لكن اعيييييييييش كل يوم بيومه واستانس وحتى ان خان او تزوج ماعلي منه. المهم اني عشت
وأخذت منه واخليه يعرف انه ما همني اي شي يسويه غير سعادتي لنفسي

وفعلا مع كل عيد يا لبستين. او لبسه وعبايه ع حسب وها العيد اخذت لبسه والله استغرب قال والثانيه قلت احتاج فلوسها عطني إياها. وبسسس