آيس تشوكليت
آيس تشوكليت
يارب ساعدني طيب بسال لو انه يسهر اجلس معاه وللا انام واسيبه
~ مسكـ ~
~ مسكـ ~
يعتمد الى الساعه كم يسهر؟! والساعه كم يداوم؟

انا عني على حسب خلال ما زوجي سهران اخليه يتفرج التلفزيون ويمسك بنتي وانا اخلص شغل البيت قبل ما انام
واذا كان بيتي نظيف ولا عندي شي اسهر معه لان ما يحتاج بكرا اقوم بدري واخلص شغلي اما اذا كان وراي شغل برا 1 ونص استاذن منه وهو فاهم وعارف ان وراي قومه بكرا وكمان بنوتتك عوديها تنام معك وتصحى معاك علشان ما تتعبك

يعني يعتمد الوضع
جَآلكسِي
جَآلكسِي
ااننتي محطمه نفسسك مرره .. اكثر من مره قلتي انك مو قد المسؤوليه

ليه ي عمري ؟! م احد يطلع من بطن امه عالم وفاهم كل شيء يججي بالتدريج

والبيت لازم يتكركب شووي خاصه لو عندك اطفال صغار بس حاولي ترتبينه بطريقة تريحك افضل

وسوي لك جدول للتنظيف .. اما النوم نامي الصبااح وقت دوام زوجك واصحي قبل يجي بساعتين يمديك تركبين الغداء ع النار وترتبين البيت عالسريع

الله يعييين
أم وحيدي
أم وحيدي
ماشاء الله بنتك بالمدرسه وترتبين العابها وراها .. حبيبتي انا ولدي عمره 3 سنوات وعلمته يرتب العابه اذا خلص منها انا جبت له صندوق كبير وحطيت فيه العابه كلها واذا بيلعب يجيب الصندوق ويلعب على كيفه واذا خلص هو يرتب وانا اشجعه اذا رتب وينبسط بالتشجيع احيانا وانا انظف يساعدني ربي يخليه لي شوفي بقول لك نظامي باختصار .. انا زوجي مثل زوجك مايحب ينام لحاله او انام وهو صاحي
اقوم الصباح واقوم زوجي لعمله واذا راح للعمل مانام انظف البيت واغسل ووو .. وبعدين اسوي الغدا وبعدها ادخل اتحمم واذا جا زوجي نتغدا ونرجع ننام واذا صحينا عادي ما يصير وراي شغل كثير غير القهوه و العشا وتنظيف المطبخ والكوي واذا زوجي طلع لاصدقاءه اجلس استناه مانام على كثر مانا وزوجي مو مره حياتنا مستقره الا اني من تزوجته وهو معودني ماننام الا سوى وبصراحه هذا احسن شي زوجي يحب البر كثير وقبل يتزوجني كان يخيم مع اصدقاءه بالايام وهو نايم بالبر وبعد ببداية زواجنا كان كذا لما تعود علي صار مايروح للبر مايعرف ينام وانا مو معاه كثير مرات وقت النوم اكون زعلانه منه بسبب تصرفاته بس مانام بعيده عنه
واعذريني اختصرت كثير لاني مستعجله
حاملة المسك ^.^
حاملة المسك ^.^
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين