حسبي الله ونعم الوكيل ع كل ساحر وساحره

نزهة المتفائلين

بنات اليوم حفرنا ولقينا قطعتين قماش كل وحدة مخيطه بالحالها وجلس يقرا ابوي كان يبغى يفتحها بس ماقدر سبحان الله مع ان ابوي ملتزم الحمدلله بس ماقدر .. كانوا القطعتين في كيس مربوط لقيناه تحت بلاطه كسره متوسط حجمها وكانت مدفونه شالها اخوي ولقا تحتها الكيس ..المشكله ان هذا المكان قد حفرناه من قبل .. اخذه اخوي وداها للهيئه .. عشان الطلاسم الي موجوده .سؤالي من الطلاسم الشيخ يقدر يعرف من المقصود .. يارب تنصرني حسبي الله ونعم الوكيل
7
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعبت بحياتي
تعبت بحياتي
الحمد لله لقيتوه
والافضل يفكه احد عنده خبره

حسبي الله على السحره عثوا بالارض فساد
دار الحرمين
دار الحرمين
حسبي الله ونعم الوكيل الله ينصركم ويفككم من شره
آنصر آخآك المظلوم
تعآلجوا عشآن تتاگدون بس هذا السحر ولا في غيرهـ بعض السحره يسحرگ ب 20 سحر ... بالنسبة لمعرفة من سحرگ مستحيل آنگ تعرفين ...لگن في طريقة تعرفين آن الي سحرگ وش لهجته آو دولته ..آنا اقلك كيف !! المسحور يتعالج بالقران والجني يتعذب ويبدا يصارخ والكلام ...الخ لو الجني تعذذذب لدرجة خلاص ماهو قادر يتحمل العذآب ... يتكلم بلهجته آلي هي نفس لهجة الساحر ..يعني الجن زينا يشتركون في تعلم اللغات واللهجات.. ..او زي انا مسحور الحمدالله وشغالة اندنوسية ساحرتني والجني يتكلم اندنوسي (طبعا آقلك يتكلم آقصد علئ لساني )
الدكتورة جنى
الدكتورة جنى
ياربي الله ينصرني الهيئة اخذته من ابوي يقولون اتركه عندنا يجي شيخ بعد يومين متخصص في فك الطلاسم يااارب والله تعبت ادعولي
سارة المسكينة
سارة المسكينة
انا تعبانه ماانام الليل من السحر ونفسي اقتل نفسي عشان ارتاح حسبي الله على من سحرتني جعلي اسمع خبرها بكره جعل الجن اللي سلطتهم علي يقتلونها

ادعوا لي ربي يعوضني وينصرني على من ظلمني ويرزقني الزوج اللي يجبر كسري😔