جــــــــــوري
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه جيتي على الجرح ياقلبي أنا زوجي بيسافر بعد اسبوعين للشرقية وبيجلس 4شهور :icon33:
وهاذي ثاني مرة يسافر ويبعد عني فيها واول مرة سافر فيها برضو جلس 4شهور بيني وبينك كنت بموت اول ماراح نفسيتي اندمرت كل يوم اصيح :icon33: :icon33: ولاانام ونزل وزني وفعلا تحسين انه امك وابوك وصديقك وحبيبك وكل شي لك آآآآآآآآآآآآآآآآه الله يكون بعونك بس ويصبرني وان شالله تعدي بسرعة وعلى خيربعد :angry: القهر اني كنت بسافر معه ومرتبين امورنا على كذا بس قبل اسبع صار شي بيمنعني من السفر
الظاهر زودناها عليك بدل مانخفف عنك الله يرده لكم سالم ويسعدكم يااااااااارب
المعشوووقه
المعشوووقه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ذكرتيني باللذي مضى انا زوجي سافر في بداية شهر رمضان الى امريكا وجلس شهر ونص مرت الايام علي ثقيلله وكان اليوم عندي شهر والشهر سنه يووووووه متى خلصت بغت تطلع روحي الله لايحرمنا منه
احلى شمرية
احلى شمرية
الله يخليه لك ويرده سالم غانم ماشاف شر والله يحفطه. ودعيه الله ولا عليه الا العافيه.
صحيح الفراق صعب والمسوليه كثيره عليك بس وش تسوين اذا كان كثير الانتدابات والسفروخلاص شي تعودنا عليه مالنا الانتحمل المسوليه ونوفر لهم كل شي علشان مايفقدون ابوهم الله يخليه لهم ولنا.وياسرع الايام وتروح كانها حلوم ليل.عسى الله يحفظهم ويخليهم لنا. ويسخرهم لنا ولكم.ويحنن قلوب علينا .
ولايضيق صدرك ياعمري كلها كم يوم ويرد بالسلامه.الله يخليه لكم .
أخت أخوها
أخت أخوها

بداوه
أي والله صعب الفراق وشكرا على دعائك الطيب

NeeNee
هلا وغلا بالغالية الله يلم شملك ويسهل أمورك أنا ظروف عملي ودراسة الأولاد تحول بيني وبين الرروحة معه الله يعدي الأيام هذى على خير ولا يحرمني منه

***وجدان***

مشكورة عيوني على ردك الجميل وشعورك الطيب

ملكة قلبه
شفتي حبيبتي فراقهم شيسوي فينا الله لا يفرق بين الحبايب ويجعله فراق دنيا فقط تسلمين على مشاركتك الجميلة

butshi
الله يخليه لك ولا يحرمك شوفته ويعينك شاكرة لك مواستنا
جــــــــــوري
أربع شهور! الله يعينك والله شهر وأحسه مثل الدهر إنضمي إلى القافلة معنا الله لا يحرمنا منهم

المعشوووقه
الحمد لله على سلامته والله لايحرمك منه ما يحس بالنار إلا رجل واطيها ياوخيتي شكرا لمشاركتنا هالمعاناة

احلى شمرية
الله يسعدك كلامك بلسم على قلبي الله يخليلك غاليك يابعد حي ويا عزوتي

شايفه
شايفه
:icon33: الله لايحرمنا ..