* مسوقة الاستثمار*
فعلا سمعنا كثير عن فوائد السدر <<<<<بس مشكلته حوسة ، ويبهدل ويبقى على الشعر حتى لو غسلتيه!!

بس إذا استمرت الوحدة عليه <<<أكيد راح تشوف فرق ، وإذا تركت الشامبو واوو راح تشوف فرق اكثر.

بس أنا برضو عندي تساقط مش طبيعي وتاركة اثري في كل مكان بسسب الشعر وتساقطة الله يكرمكم في الحمام شعر في غرفتي شعر على الكرسي الي انا عليه شعر ملابسي متعلق عليها شعر..

لكن الحمد لله على كل حال.<<<<شجعتني اجرب السدر والله يعين.

يعين بنات لو نجرب نستخدمه شهر بدل الشامبو<<<<ياترى وش النتيجة، اكيد راح تكون مرضية

مشكورة اختي على ذكر تجربتك، الله يبارك لك
* مسوقة الاستثمار*
فعلا سمعنا كثير عن فوائد السدر <<<<<بس مشكلته حوسة ، ويبهدل ويبقى على الشعر حتى لو غسلتيه!!

بس إذا استمرت الوحدة عليه <<<أكيد راح تشوف فرق ، وإذا تركت الشامبو واوو راح تشوف فرق اكثر.

بس أنا برضو عندي تساقط مش طبيعي وتاركة اثري في كل مكان بسسب الشعر وتساقطة الله يكرمكم في الحمام شعر في غرفتي شعر على الكرسي الي انا عليه شعر ملابسي متعلق عليها شعر..

لكن الحمد لله على كل حال.<<<<شجعتني اجرب السدر والله يعين.

يعين بنات لو نجرب نستخدمه شهر بدل الشامبو<<<<ياترى وش النتيجة، اكيد راح تكون مرضية

مشكورة اختي على ذكر تجربتك، الله يبارك لك
فلة3
فلة3
فعلا سمعنا كثير عن فوائد السدر &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;بس مشكلته حوسة ، ويبهدل ويبقى على الشعر حتى لو غسلتيه!! بس إذا استمرت الوحدة عليه &lt;&lt;&lt;أكيد راح تشوف فرق ، وإذا تركت الشامبو واوو راح تشوف فرق اكثر. بس أنا برضو عندي تساقط مش طبيعي وتاركة اثري في كل مكان بسسب الشعر وتساقطة الله يكرمكم في الحمام شعر في غرفتي شعر على الكرسي الي انا عليه شعر ملابسي متعلق عليها شعر.. لكن الحمد لله على كل حال.&lt;&lt;&lt;&lt;شجعتني اجرب السدر والله يعين. يعين بنات لو نجرب نستخدمه شهر بدل الشامبو&lt;&lt;&lt;&lt;ياترى وش النتيجة، اكيد راح تكون مرضية مشكورة اختي على ذكر تجربتك، الله يبارك لك
فعلا سمعنا كثير عن فوائد السدر &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;بس مشكلته حوسة ، ويبهدل ويبقى على الشعر حتى لو...
ياريت تقولينا كيف استعملتيه؟
oumimam
oumimam
بنات انا من المغرب و ما اعرف شو هو السدر ياريت اسم تاني او صوره:(
oumimam
oumimam
بنات انا من المغرب و ما اعرف شو هو السدر ياريت اسم تاني او صوره:(