omaldanat
omaldanat
طيب انا عندي سؤال الوحده لو ودها تتزوج !!..ودها تكون اولى او ثانيه؟؟!! طبعا بتقولون اولى بس لما تكون اولى ممكن تجي وحده فوق راسها وبالذات لما الوحده تكون تتمنى واحد وتحبها ويكون متزوج اتوقع ترضى تكوت ثاااااانيه وهذا الي حاصل عندناااااااااااااااااا
طيب انا عندي سؤال الوحده لو ودها تتزوج !!..ودها تكون اولى او ثانيه؟؟!! طبعا بتقولون اولى بس...
ا
إن شاء الله الأخوات يفيدونك ويجاوبونك على السؤال

اما بالنسبة لرأي المتواضع اشوف ان ماينفع إن الوحده في حالة الزواج من معدد تحكم القلب لأن

تحكيم العقل في هده الحاله اولى

اشكر مرورك عزيزتي
omaldanat
omaldanat
والله ما اظن هالموضوع بيقعد بيتقفل لانك لايمكن تقربين وجهات النظر يعني اللي وحيدة مب متقبله الثانية وبتهاجمك يمكن زوجات المعددين هم اللي يبون تقريب وجهات النظر عشان يعرفون يعيشون مع واقعهم والله ييسر للجميع
والله ما اظن هالموضوع بيقعد بيتقفل لانك لايمكن تقربين وجهات النظر يعني اللي وحيدة مب...
إن شاء الله مايتقفل والمشرفات يتفهمون القصد منه

ادا في هجوم من الوحيده معناته انه انا اول وحده تهاجم نفسها

لأني وحيده

لأن موجود 3اطراف يتناقشون وهم

الوحيده +الزوجه الأولى +الزوجه الثانيه

اشكر مرورك عزيزتي وتقبلي تحياتي:26: :26:
omaldanat
omaldanat
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يكملك بعقلك وتكونين عون لزوجك في انه يكون عادل بينكم

الله لايغير عليكم ويتمم عليكم نعمته

شكراً عزيزتي والله يشفي بطنك يلا جاتك الدعوات اليوم بالجملة خخخخخخخخخخ
~"اللؤلؤه"~
الله يكون في عون الاولى
والله لايحدنا على متزوج
بس عندي سؤال للثانيات الي ما انحدوا على الزواج من متزوج>>افهموها عاد
ليش رضيتوا بهالزواج ؟؟؟؟؟؟؟متزوج _عنده درزن عيال_عمره اضعاف عمرك؟؟؟؟؟
أصايل&
أصايل&
الله يكون في عون الاولى والله لايحدنا على متزوج بس عندي سؤال للثانيات الي ما انحدوا على الزواج من متزوج>>افهموها عاد ليش رضيتوا بهالزواج ؟؟؟؟؟؟؟متزوج _عنده درزن عيال_عمره اضعاف عمرك؟؟؟؟؟
الله يكون في عون الاولى والله لايحدنا على متزوج بس عندي سؤال للثانيات الي ما انحدوا على الزواج...
بالعكس حبيبتي يمكن الوحده تاخذمتزوج ودرزن عيال وعمره أضعاف عمرها بس تكون سعيده اكثر من اللي ماخذه شاب والمتزوج يكون اكثر خبره في الحياة ويمكن يدلعني اكثر من الشاب واليومين هذي قلو الرجال الوحده ماتصدق بس يخطبها الرجال الصالح وتوافق عليه...,,,
وبعدين تختلف الظروف وحده تكون ارمله اومطلقه وعندها أطفال مالها الا الزواج من رجل متزوج