لعاشقات العطور المميزه والراقيه الي الكل بيسئلك عنها وعلى ضمانتي

المكياج والعطور

حبيباتي انا اليوم حابه افيدكم بتجربتي
انا ياويلات العمر ذوقي في العور صعب نوعا ما وياكثر مااشتري العطورات واكون فرحاانهولما ارجع البيت اكتشف ان ريحته مو خاشه مزاجي :icon33: واركنه على التسريحه ا
و اتصدق فيه لاختي:icon28: الي هي المستفيد الاول من وراي
المهم بعيكم نبذه عن العطور الي تعجبني <<<ودها تهذر
احب العر الفواح والهادي بنفس الوقت احبه يكون فواااااااح وكل الي حولي يشمونه ومايكون قوي يصدع الراس لاء احبه هادي نوعا ما واحبه يكون ثابت
اكره العطورات الي جايه ريحته على فواكه او سويت مااطيقها:09:
واعشق العطور الي ريحتها على زهور وورد ومسك والروائح الصابونيه الي تحسسك بالنظافه والعطورات الي تجي على بخورو:32: ادوخ عند هالروائح
طبعا من العطور الي صراحه شريتها واعجبتني
ديور بويزون
واستيلا الزهري الطويل ريحته فل وزهور <<يهبل بس انقطع لانه ليمتد اديشن:(
وشانيل شانس
ايدول من جورجيو ارماني
عطركلوي<< حلو بس موفواح مره
وبعد بحث طويل وفرفره دامت لمدة شهرين في قسم المكياج والعطور وعلى مدحكم ريحة شريت عطرين رووووووووووووووعه واخيرا لقيت الي ابغاه فعلا عطرين مميزات

بنات ادري طولت عليكم <<بدري
بس والله حبيت افيدكم وابين لكم ذوقي لان ممكن الي يعجبني مايعجب غيري ماابغى وحده تشتري زي عوري وبعدين مايعجبها
وعلى فكره والله العظيم امس حطيت من قوتشي ورحت لاهل زوجي من اول مارشيته في البيت وزوجي يقولي ريحة عرك عالقه بالغرفه
واخت زوجي اسئلتني وش عطرك
وطبعا ديور اديكت خرااااااااااافه وغني عن التعريف كل الي اقدر اقوله عنه انه عر مميزفعلا
اخر سر بقوله لكم <<<ياليل
اخذت عطوراتي من محل عطري الخاص والله العلي العظيم الريحه 99 % نفس ريحة العر الاصلي وثابت جدا الى اليوم وانا اشم العطر بملابس ويبقى 3 ايام
والسعر ب180 ريال فقط طبعا اخذت 3 عطور 2 لي و1 لزوجي الي هو نارسيسو الاسود واذا تبون العطر يكون ريحته ثابته وفواحه بعد ماتتروشين على طول تبخري وجسمك مبلول بعدين حطي الديدورنت ولوشن ورا اذنك وعلى معصمك وبعدها حطي العطر هذي الطريقه انا اسويها جربوها واحكموا بتطلع ريحتك خرافيه
اعتذر عن الاطاله لكن لي طلب صعنون لو عجبكم موضوعي ادعولي انه الله يرزقني الحمل عاجل غير اجل ويزقني ربي ولد صالح تام الخلق والخلقه
وهذي لكم:26:
63
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياروني
ياروني
معليش اسفه حرف الطاء مدري وش بلاه
ياروني
ياروني
34 وحده دخلت ولاوحده فيكم تكلفت تكتب كلمه وحده على الاقل شكرا تراها 4 حروف
ماكان العشم فيكم كذا
woojoh
woojoh
مشكورة يعطيك العافية
*دلوعه بس قدها*
يعطيك العافيه حبيبتي والصور باقي ماافرجت عنها الأداره مو طالعه عندي!!!!
والله يرزقك بالحمل والطفل المعافى عاجلا غير آجل
على فكره حرف الطاء مأساااااااه<<<خخخخ
ياروني
ياروني
ياربي لك الحمد كللللللللوش واخيرا احد رد
وجوه يسلموا حبيبتي