تجربتي مع الزعتر البري في تيسيير الولاده باذن الله.......

الحمل والإنجاب

اليوم أقول لكم تجربتي مع الزعتر البري بعد ما تذكرون الله.....
قرأت في النت في احد مواقع طب الأعشاب عن فائدته في تيسير الولاده المتعسره كنت في التاسع و حسيت إني طولت نقعته ليله كامله في ماء كما في الوصفه وجلس يومين في الثلاجه وفبل المغرب قلت اجرب واشرب يمكن يجيني طلق:eek: . بعد نصف ساعه قام الجنين يتحرك بشده اول مره احس بحركه مثل هالحركه شديده لدرجة اني قلت لزوجي يمكن تجيني الولاده اليوم والله اعلم وجلس يتحرك فتره طويله بعدين ماحصل شي وسبق ان قرات في كتاب عن الزعتر انه لايصلح الاكثارمنه للحامل وقلت في نفسي اشرب منه اذا جاني الطلق وبعد كم يوم جاني الطلق وكنت امشي قبل لاولاده باسبوعين بعد صلاة الفجر نصف ساعه وهذا يمكن احد الاسباب في يسر الولاده لما جاني الطلق استمرت في المشي ثلاث ساعات ونصف وبعدين طلبت من زوجي يوصلني للمستشفى وكنت اقرا ايات تيسير الولاده وشربت من الزعتر ولما وصلت المستشفى قالوا على طول لغرفة الولاده ماشاء الله والله العظيم ولاداتي اللي قبل كانوا يخلوني في غرفت الانتظار لمدة ساعه اواقل لكن هالمره لما وصلت لهم الدكتوره تقول استني لاتدفعين والحمدلله كانت ايسر ولاده بفضل الله ثم الدعاءوالمشي والزعتر البري والله ييسر على كل حامل مسلمه ويقر عيونها بشوفت جنينها
14
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بائعة الكبريت
الله يجزاك خير

والحمدلله على سلامتك
Aum DoOoDe
Aum DoOoDe
ماشاء الله الله يسهل لنا احنا بعد
وبغغيت اسئلك الزععت البري هو الي ورق ناشف مثل الدووش ؟
انا لك ماني لغيرك
الف مبروك

والله يجزاك خير
nonoh99
nonoh99
الف مبروك

والله يجزاك خير عقبالنا ان شاء الله
mnqusha
mnqusha
مشكورة حبيبتي واللة يسهل علينا جميعا