طريقه لمعرفة الحمل دون الحاجه للتحليل ....!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ..........:39:

يابنات صحيح انه الوحده اذا تبى تعرف انها حامل او لا قبل لا تعمل التحليل لما تحط البول اعزكم الله في علبه او كاس شفاف تشوف اذا كان مغبر او فيه زي السحابه البيضه فهي حامل واذا كان بول عادي او صافي فهي غير حامل............

بالنسبه لي وانا حامل ببنتي الله يحفظها لما عدى على موعد الدوره يومين او ثلاث وجيت بسوي التحليل المنزلي طبعا لازم تحطين البول اعزكم الله في كاس لما حطيته لاحظت بالفعل انه البول مغبر زي التراب فيه وحاجات بيضه واستغربت وسويت الاختبار وطلعلي خطين واضحين والحمد لله .........

فماادري حابه اتاكد من هالمعلووومه من تجاربكم .................وياريت ماتبخلون علي لانه الفايده بتعم الجميع وجزاكم الله خير مقدما .........

لانه صراحه يابنات انا متاخره علي الدوره كم يوم وسويت التحليل المنزلي طلعلي خط واضح وخط خفيف مررره ومابان الا بعد دقايق يعني مو على طول وشتريت تحليل منزلي ثاني عشان اتاكد ........

بس لاحظت انه البول اكرمكم الله مو زي وانا حامل ببنتي يعني صافي وعايدي الحمد لله فهذا اللي خلاني اشك انه مو حمل والتحليل الثاني صراحه مابسوي الا بعد ما اشووف ردودكم والله يكتب اللي فيه الخير ..........

لاني صرت استحي كل شوي اقل لزوجي هات تحليل بيقوول هذه موسوسه وخايفه يمل مني ............

رجاء يابنات لا تتاخرون بردوودكم وتجاربكم ............
77
702K

هذا الموضوع مغلق.

*أحلــ أيامي ــي*
لرفع
أم الدموع
أم الدموع
الله يرزقج الذرية الصالحة

انا سويت هالطريقة بس مو الطريقة الي يتكلمون عنها البنات ان انخلي الكاس بالساعات لا

انا الله يكرمك ويكرم الي تقرى خليت البول في كاس شفاف وفي نفس الوقت شفتة يعني ما خليتة فترة

ولاحظت ان البول متعكر وفيه شوائب واجد وان بالمرة مو صافي

فعرفت اني حامل

ان شاء الله تجربتي اتفيدج
*أحلــ أيامي ــي*
مشكووره يالغاليه على طرح تجربتك ..........

يعني انتي من اللي يأكدوا صحة الطريقه .........
أم الدموع
أم الدموع
شوفي حبيبتي اهو من علامات الحمل

البول اذا كان متعكر وبالمرة مو صافي

يكون فيه حمل

انا في ولدي بعد كان مثل الشي

طبعا ما خليتة في كاس في بكري

بس لاحظتة وكان جدا واضح
ام قبوله
ام قبوله
مافي أحسن من التحاليل وبس