نجمة الليل0000
نجمة الليل0000
تصدقين مثل ابني باالضبط عمره سنه و5 شهور ونفس ابنك ينادي بابا ماما والعكس ضايق صدري بس الحمد لله طمنونا البنات
noors
noors
تصدقين مثل ابني باالضبط عمره سنه و5 شهور ونفس ابنك ينادي بابا ماما والعكس ضايق صدري بس الحمد لله طمنونا البنات
تصدقين مثل ابني باالضبط عمره سنه و5 شهور ونفس ابنك ينادي بابا ماما والعكس ضايق صدري بس الحمد...
اختى اذا كنت فى امريكا لانى لا اعرف النظم فى البلادالاخرى اذهبى لدكتور الاطفال الا بيذهب اليه واطلبى منه انك تريدى ان تعرضى ابنك على برنامج التدخل المبكر Early Intervention
معلش لو الاسبلنج غلط والدكتور حيعطيك معلومات وكيفية الاتصال بهم وهم حيحضروا للبيت وحيسالوكى اسئلة شاملة عن سلوكه وتصرفاتة وحيشوفوا اذا محتاج لجلسات تخاطب speach thearpy
ام لا وبالتوفيق
الحب سرطان
الحب سرطان
احس الوضع عااادى

انا عندى بنتى كاانت تتكلم قبل ماا تكمل السنتين ماشااء الله تباارك الله

بس ابنى بعده كلماات بسيطه عمره سنه ونص واعتقد السبب انه الولد دايما يتااخر فى النطق سبحاان الله البنت من يوومها ثرثاره خخخخ

وعلى فكره كلهم جبتهم فى الغربه واختلاطااتى قليله

لا تفكرى فى المووضووع بس اهم شى انه يكون السمع سليييم والطفل سليييم حتى لوو كاان يتكلم 3 كلماات بس حااولى تتكلمى معاااه كانه انساان فااهم ومع الوقت رااح يجمع كلماات وصدفينى هيجى يووم وتطلبى منه انه يسككت :) والله يخليه الك وتشووفيه عريسسس :)
ليدي الامورة
ليدي الامورة
احس الوضع عااادى انا عندى بنتى كاانت تتكلم قبل ماا تكمل السنتين ماشااء الله تباارك الله بس ابنى بعده كلماات بسيطه عمره سنه ونص واعتقد السبب انه الولد دايما يتااخر فى النطق سبحاان الله البنت من يوومها ثرثاره خخخخ وعلى فكره كلهم جبتهم فى الغربه واختلاطااتى قليله لا تفكرى فى المووضووع بس اهم شى انه يكون السمع سليييم والطفل سليييم حتى لوو كاان يتكلم 3 كلماات بس حااولى تتكلمى معاااه كانه انساان فااهم ومع الوقت رااح يجمع كلماات وصدفينى هيجى يووم وتطلبى منه انه يسككت :) والله يخليه الك وتشووفيه عريسسس :)
احس الوضع عااادى انا عندى بنتى كاانت تتكلم قبل ماا تكمل السنتين ماشااء الله تباارك الله بس...
السلام عليكم
اختي ام عزيوه انا ابني عمرة سنة وعشر شهور ويقول بابا انتي زين ولدك يعترف فيك انا جاحدني مايناديني الا ناااااادرا ويضحك كنه ترضيه لي :D المهم ولدي يااخواااااتي عنده لغة ماافهمها بس يسولف ويغلب عليه الاوردو :hahaha:تقولون ليه احس انه تأثر من جارتنا الباكستانيه ساكنه فوقنا ويحبوووونه ودايم ينادونه عندهم والله يابنات اذا شفته يسولف معها احس انه ولدها هههههههههه فيه تقارب في اللهجة
اهلي دايم يعايروني ولدك باكستاني قلت زين خلينا نرجع بلغتين
شكله بيتوظف في مكتب الجاليات خخخخخ
بس اعذره مسكين ماعنده اطفال واعرف وحده كانت في امريكا بنتها ماتكلمت الا بعد ثلاث سنوات فأكيد الغربة لها دور
شكرا لطرحك هذا لسؤال المهم
أم عزيوه
أم عزيوه
الله يجزاكم خير على ردودكم الرائعة

الأخت العزيزة أمـ كادي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك وأسعدك في الدارين
ووفقك وبارك لك وعليك
وحفظ لكِ أخاكِ وزاده علما إلى علمه وبارك لكِ فيه
معلوماتك وافية وشاملة
وردكِ يثلج الصدر

:26: