ابي اغير لون السيراميك للجدار بدون تكسير

المنزل والديكور

السلام عليكم يااخواتي بغيت اسأل عن السيراميك للجدران عندي جدار المغاسل ابي اغير المغاسل والجدار سيراميكه قديم فهل اقدر اصبغه بصبغه خاصه بالسيراميك او اركب فوق السيراميك لاني مابي تكسير وقض للسيراميك القديم..فمن عندها فكره الله يجزاها خير.....
10
44K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ موحده بالله ~
ممكن تركبي سيراميك جديد فوق القديم بالتلزيق
وهالشي انا متأكده منه 0000
Bohour-ALebdaa
Bohour-ALebdaa
السلام عليكم
التلزيق فوق السيراميك للارضيات وليس للجدران ... بالنسبة للحل الافصل والعملي التكسير اما ااذا الفكرة مرفوضة بتاتا مالك الا انك تركبي خشب ام دي اف 18 مل ويتركب بالسليكون والغراء كما في المعارض وطريقة غير عملية للعمر الطويل مع العلم انه لاتتاثر الا بالحرارة وتحرصي انه مايجية موية من جوا عشان مايفقع عليك او تركبي جدار جبس امبورد .. الدهان فوق السيراميك لايثبت بدون حرق ..
~ موحده بالله ~
السلام عليكم التلزيق فوق السيراميك للارضيات وليس للجدران ... بالنسبة للحل الافصل والعملي التكسير اما ااذا الفكرة مرفوضة بتاتا مالك الا انك تركبي خشب ام دي اف 18 مل ويتركب بالسليكون والغراء كما في المعارض وطريقة غير عملية للعمر الطويل مع العلم انه لاتتاثر الا بالحرارة وتحرصي انه مايجية موية من جوا عشان مايفقع عليك او تركبي جدار جبس امبورد .. الدهان فوق السيراميك لايثبت بدون حرق ..
السلام عليكم التلزيق فوق السيراميك للارضيات وليس للجدران ... بالنسبة للحل الافصل والعملي التكسير...
ياختي أنا أخذت شور معلم قيشاني لما بغيت أغير القيشاني لجدار قديم
وقاللي إنه ممكن ويطلع ميه ميه بس فضلت التكسير لإن المساحه كبيره شوي
مراميه
مراميه
انا عملت عالجدار النصف الاسفل سيراميك جديد لزقته عالقديم والجزء العلوي دهنته بمعجون حتى اخفى معالم السيراميك القديم وضربته بوية و حطيت بينهم حزام سيراميك فخم وطلع روووعة وركبت عليه المغاسل ..وله 3 سنوات عندي زي الفل
بسـ^_^ـمة
بسـ^_^ـمة
عندي المطبخ والحمامات وانتو بكرامة
حطينا سيراميك جديد ع القديم وله 4 سنوات او اكثر تمام