ام فوفو

ام فوفو @am_fofo

كبيرة محررات

افضل العطور للفواحات..

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم خواتي..
ودي اسالكم عن احسن العطور اللي تنحط بالفواحات من ناحية الريحة والسعر..:01:
علشان انا ابي شئ سعره مناسب..لاني استخدمها بشكل يومي..يعني العصر وقبل لايجي زوجي اشغلها بالبيت علشان تروح ريحة الطبخ وتعطي ريحة مريحة للبيت..:cook:
المهم انا جربت حقات بدي شوب وماعجبتني حيل..
جربت حقت كولوني..وحلوة سعرها بعد حلو الواحده ب12..
مادري في احد جرب زهور الريف؟؟انا حصلت سعرها اغلى من كولوني فخذت من كولوني..
مادري نكتار عنده ؟؟وكم سعرها..
واحده قالت لي ان محل مي اللي باوشيقر يبيع على خمسه بس ريحتها عنب او برتقال..وانا مابي هالنكهات..:11:
واحده من قرباتي تقول اشتريها من محل ابو ريالين..بالبرتقال والعنب بعد..بس مدري عن ريحتها كيق قوية او لا؟؟
اللي عنده خبرة بهالشغلات يقولنا..ودمتم سالمين..ودامت ايامكم عطرة..:31:
66
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر الحكي
عطر الحكي
انا بصراحه احب من زهور الريف
اسمه سويت كيمليا
ريحته تجننننننننننن
لايفوتك:26:
وكل ماشميتيها ادعيلي
طخومه
طخومه
في ستي بلازاا فوق اشكال والوان يمكن اكثر من عشرين نوع الوحده بعشره ريال

وبرضوو زهزر الريف حلو والعلبه 18
$اسيل$
$اسيل$
شوفى ياحبيبتى عندك بستى بلازاريحة بالمرة روعة اسمها passion fruit&melon خذى الفواحة ومعطر الفرش وفية عند كلونى ريحة التوت الاسود والبطيخ والمنجا وامزجى تعطيك ريحة حلوة وترى هذا من خلال تجربة عمرها طويل
الأميرةالصغيرة
لا تاخذين من ابو ريالين تراه خرطي تشمين الريحة من العلبة بس اذا حطيتيها ماتفوح (الكلام عن تجربة):26: :26:
ام فوفو
ام فوفو
يهلا اختي عطر الحكي..صراحه انا دخلت عند زهور الريف وشممني نوع الظاهر انه خوخ بس لما شفت الاسعار اغلى من كولوني..ماخذت منه رجعت لكولوني لاني من زمان اخذ منه..:26:

خواتي طخومه.. واسيل..تصدقون على روحاتي لستي بلازا ماقد انتبهت لها..وين ممكن الاقيها عند لايف ستايل؟؟
حتى اسعارها حلوة وارخص من كولوني..:24:
اختي اسيل انشالله اجرب النوع اللي قلتي من ستي بلازا..اما كولوني فجربت المنجا مره حلووو..والتوت الاسود توني قبل امس شريته ومابعد جربته..والبطيخ ماشفته غريبه..؟؟اهو مرسوم عليه بطيخ؟؟
بس صراحة المزج ماقد سويته اخاف يحوس الطبخه وتطلع الريحة مو قد كذا بس دامك مجربة نجرب ليش لا.؟؟

اختي الاميرة الصغيرة..ياحليلك انا كنت خايفة من هالنقطة..كويس اللي قلتي لي..جزاك الله خير..
جزاكم الله خيرا وسدد خطاكم..
واللي عنده تجارب بعد يعطينا منها..