bdooor

bdooor @bdooor

عضوة فعالة

الموجودات بامريكا كاليفورنيا ساعدوني ما بقي وقت كتيير

ملتقى الأحبة المغتربات

ساعدوني ما بقي وقت كتيير

السلام عليكم كيفكون بنات???

الصراحة اختي باذن الله قرب زواجها وانا اريد ان اجهزها من امريكا باشياء حلوة ومميزة

الحقيقة بدي مساعدتكن البنات الموجودات بامريكا كاليفورنياوخبيرات بالبيع واسماء المحلات وكمان طرق الشحن من الرخيص للغالي والمضمون وما اعرف كتير اماكن للشراء سواء من انترنت او السوق
لووحدة عندها فكرة عن محلات او عناوين او مواقع حلوة ممكن لتجهيز عروس وايضا اشياء جميلة ومميزة بليز تراسلني عل الخاص او عام ما في مشكلة
..... لاني في كم وحدة راسلتهن عشان يشترولي وانا بحاسبهم بس ما ردوا عليي لانهم يمكن مشغولات
بدي وحدة جدعة وبتفهم بالسوق ... دلوني وما رح بنساكم هذه الخدمة ابدا

منتظرة ردودكن باسرع وقت مممكن لو تكرمتوا
ولو في صور متلا وبدكم بريدي راسلوني خاص ارسل لكن

تحياتي
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلااااااا
حلااااااا
مرحبا اختي
عندك محل فكتوريا سيكرت حلو ومميز لقمصان النوم والملابس الداخليه
ممكن تدخلي على موقعهم وتشوفي اللي تبيه
او تزوري المحل
هذا اسمه بالانجليزي victoriassecret
bdooor
bdooor
تسلمين يا احلى حلاااا شو خدومة
مشكورة اختي
بسمة وعبده
بسمة وعبده
بالنسبة للبس البيت والخرجات ممكن تلاقي محلات آن تايلور, كاجوال كورنر
بس طبعا الاذواق تختلف فالافضل تختاري انتي بنفسك ..... وبالنسبة للنت انا ما انصح تشتري منه لانه الخامة واللون ما يطلعوا زي اللي مبين في النت وتورطي لو ما عجبك على عكس المحلات هنا لو ما ناسبك ممكن ترجعيه
حظا موفقا وان شاء الله الاخوات يفيدوكي
بسمة وعبده
بسمة وعبده
معليش وعلى فكرة في سان فرانسيسكو في سوق اسمه سكوير يونين حلو بالمرة وفيه ماركات عالمية كمان ممكن تلاقي اللي تبغيه واظن عندهم محل ماسيز سبعة ادوار وفكتوريا سيكرت كمان كم دور ماني فاكرة
om reema
om reema
يوم كنت بلوس انجلس كنت احب اشتري من فاشن ايلاند وساوث كوست لاني كنت بارفاين عندك محلات بي سي بي جي فيها سهراات مرتبه واتذكر فاشن ايلاند فييه محل لفساتييين السهره خطيير بس نسييت اسمه بس جنب هاجن داز وكمااان للبس الاسبوور اكسبرس وطبعا عندك محلااات مره حلوه مثل بلومنق ديل ورينسوون مي وكماان نومان مورسوو لو اعرف الاسبلنق كتبته بالانكليزي وكماان فيييه محل انا كنت احب اشتري منه اسمممه لوهمنز مرررره يجي عنده اشياااء لقطه انا لي 8 شهور بالرياااض فا في اشياء كثيره نسيييته يوم كنت بامريكا ونسييت اسامييها وطبعا بعض البلايز من قاب بتحصلي اشياء واو