ممكن طريقة(....................)

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استغفرالله واتوب اليه
سبحان الله وبحمدهـ
.............................. .............................. ....
كيفكم واخباركم؟؟؟
,
,
,
,
,
,
اليوم مشتهيه اسوي عشاء صينية خضار
,
,
,
,
ودي منكم طريقة صينية خضار لذيذه ويفضل انتم مجربينها انا عارفه ان قوقل وعالم حواء فيه الكثير من الطرق بس انا ابي طريقه تكون مجربه وحلوه وعلى حسب الخضار الموجوده عندي وهي
,
,
,
,
((جزر- بطاطس- باذنجان-كرنب-فلفل بارد-ثوم-بصل-وطماطم-وخس-وبقدونس))
,
,
,
,
واذا كانت عندكم طريقة صينية بطاطس حلوه.................
,
,
,
,
الله يعطيكم العافيه ماتقصرون...................... .سلامتكم............احبكم
10
888

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موكا فراوله
موكا فراوله
اووك قطعيه هذا كله وتبليه بشويه ملح وفلفل اسود واقليهاا

وحطيه بالصينيه واسوي الصلصه قشطه و3 ملاعق مايونيز و 3 ملاعق جبن ساائل ودخليهاا الفرن

يم يم شهيتني والله
دمعة فرح3
دمعة فرح3
هذي صينية الخضار روعه وصينيه معتمده عندي قطعي .بطاطس وباذنجان-وكوسا -وجزر-وفلفل بارد- قطعيه بشكل طولي اصابع واقليه بالمقلى اذا الكميه قليله اقلي البطاطس لحاله وباقي الخضار مع بعض ب اذا انقلى حطيه في باديه وحطي عليه شوي فلفل اسود وملح وشوي بهارات وليمونه واذا عندك دبس رمان وكركم ذره بعدين حطيهم في الصينيه تكونين مقطعه الدجاج اصابع واحمسيه وحطي عليه بصل طوال واحمسي زين باخر شي اصابع طماطم ورشي شوي ملح وشوي فلفل اسود وشوية بهارات وحطيه على وجه الصينيه وصبي عليه بيالة الشاهي ماء ودخليها للفرن
دمعة فرح3
دمعة فرح3
هذي صينية الخضار روعه وصينيه معتمده عندي قطعي .بطاطس وباذنجان-وكوسا -وجزر-وفلفل بارد- قطعيه بشكل طولي اصابع واقليه بالمقلى اذا الكميه قليله اقلي البطاطس لحاله وباقي الخضار مع بعض ب اذا انقلى حطيه في باديه وحطي عليه شوي فلفل اسود وملح وشوي بهارات وليمونه واذا عندك دبس رمان وكركم ذره بعدين حطيهم في الصينيه تكونين مقطعه الدجاج اصابع واحمسيه وحطي عليه بصل طوال واحمسي زين باخر شي اصابع طماطم ورشي شوي ملح وشوي فلفل اسود وشوية بهارات وحطيه على وجه الصينيه وصبي عليه بيالة الشاهي ماء ودخليها للفرن
بنت سعودية1
بنت سعودية1
هذي صينية الخضار روعه وصينيه معتمده عندي قطعي .بطاطس وباذنجان-وكوسا -وجزر-وفلفل بارد- قطعيه بشكل...
شكله لذيذه............ان شالله جاري التطبيق................الله يعطيك العافيه
بنت سعودية1
بنت سعودية1
اووك قطعيه هذا كله وتبليه بشويه ملح وفلفل اسود واقليهاا وحطيه بالصينيه واسوي الصلصه قشطه و3 ملاعق مايونيز و 3 ملاعق جبن ساائل ودخليهاا الفرن يم يم شهيتني والله
اووك قطعيه هذا كله وتبليه بشويه ملح وفلفل اسود واقليهاا وحطيه بالصينيه واسوي الصلصه قشطه و3...
جاري التطبيق ان شالله...............الله يعافيك ويرزقك