ام نولين
ام نولين
وعليكم السلام اختي الصمت الاسير..

عزيزتي لا تدخلي باكثر من 500 ريال عن كل فرد مضاف في كرت عائلتك اي ما يعادل 10 اسهم وهي الحد الادنى وسوف اشرح لك السبب..
الا عدد اسهم الاكتتاب هي 30 مليون سهم بمعنى اننا نحتاج الى 3 مليون مكتتب لكل مكتتب 10 اسهم ليتم توزيع 10 اسهم لكل مكتتب ولكن المرشح ان العدد سيفوق 5 مليون فاذا وصل الى 6 مليون شخص معناتها انه لن يتم تخصيص الا 5 اسهم لكل مكتتب واعادة الفائض فانتي لو وضعتي 100 الف ريال بامكانك طلب 2000 سهم لنفسك انما سوف يعطونك 5 اسهم ويردون لك 99750 ريال اي انك جمدتي فلوسك لمدة شهر بدون فائدة فانتي فقط اكتتبي ب 500 ريال للشخص واذا الله وفقك واستعطتي تدبرين 10 الاف شخص من 10 اسهم لتدفعي ال 100 الف ريال عنهم فاهلا بك في عالم الملاييين بعد بيع اسهمهم وهذا امر صعب:27:
الصمت الأسير
الصمت الأسير
مشكوره أختي على النصيحه

بس كيف التجار يربحوا كل هالملايين ومن الاسهم ؟؟؟؟

ويش يسوون ؟؟؟
ام نولين
ام نولين
لا شكر على واجب اختي .. عزيزتي التجار في الاسهم على ثلاثة انواع:
صناع سوق
هوامير
مساهمين كبار
مساهمين صغار

صناع السوق هؤلاء صناديق البنوك التي تعج بالمليارات وقبلها صناديق الحكومة
الهوامير اشخاص يملكون المليارات ويسيطرون على الاسهم القيادية حتى يتمكنوا من اللعب بالمؤشر على كيفهم وفي مقدمتهم ابراهيم الراجحي ورياض الحميدان ولبنى العليان
مساهمين كبار وهؤلاء ايضا فلوسهم بالملايين وكل واحد يحاول يسيطر على اسهم شركة له علاقات بها وبعد السيطرة على السهم يرفع السهم الى اضعاف سعره ويبدا مرحلة تصريف تخليه يدبرل راس مال
مساهمين صغار زيي وزيك رؤوس اموالهم بين الريال الى 30 مليون تقريبا وهؤلاء اما ان يكونوا مع الهوامير وكبار المضاربين حين الارتفاع فيكسبون ويخرجون مع الكبار اذا خرجوا فيحافظون على ارباحهم واما يكون سمك ساردين للهوامير يصعدون بالسهم ويبيعونه على هؤلاء الضعوف ويعلقونهم برجليهم فلا بلح الشام ولا عنب اليمن ..
الصمت الأسير
الصمت الأسير
ياسلام عليك ياأم نولين كفيتي ووفيتي بس تبين الصراحه

مافهمت شي
هههههههههههههههههههههههههههه
مش غباء لالالالالالالالا
انما جهل وبعدين ليش تقولين ان احنا نوصل لل30 مليون معقوله ؟؟؟؟

شكلك عندك خبره والله يجزاك خير
ام الحلوه
ام الحلوه
صدقتي والضحيه احنا يا صغار.....