*الجوهرة*
*الجوهرة*
هلا اختي الغاليه حبيت الأخضر وااااااااايد وأبا أطلبه منج بس أخاف حد حجزه قبلي :icon33: أنتظر ردج اختي :) وبالنسبه لصور المنتجات ..... أقترح تستخدمين كيمره ديجيتال او موبايل مع كيمره لانه بيساعدج في عرض الصور بوضوح اكبر وبحجم طبيعي ولاحظي الصوره في توقيعي واضحه لاني مستخدمه كيمرة موبايلي في التصوير وننتظر المزيييييييد اختي
هلا اختي الغاليه حبيت الأخضر وااااااااايد وأبا أطلبه منج بس أخاف حد حجزه قبلي :icon33:...
ومن قالج مب حلوة يا قمر :D <<<<<<< من وين طلعت هاي من صباح الله خير :30: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Dancing^Queen
Dancing^Queen
امثال ابي تراجي ديوووووور
مافي ثاتنين؟
Raveena
Raveena
هلا اختي الغاليه حبيت الأخضر وااااااااايد وأبا أطلبه منج بس أخاف حد حجزه قبلي :icon33: أنتظر ردج اختي :) وبالنسبه لصور المنتجات ..... أقترح تستخدمين كيمره ديجيتال او موبايل مع كيمره لانه بيساعدج في عرض الصور بوضوح اكبر وبحجم طبيعي ولاحظي الصوره في توقيعي واضحه لاني مستخدمه كيمرة موبايلي في التصوير وننتظر المزيييييييد اختي
هلا اختي الغاليه حبيت الأخضر وااااااااايد وأبا أطلبه منج بس أخاف حد حجزه قبلي :icon33:...
الشدو طلع وااااااااااااااااااو لونه اينننننننننننننننن ومع اللبس الازرق و القلوس الوردي :32: :32: :32: :32: :32: :32:
Raveena
Raveena
انصحكم بشدوات ستيج لاين اللي على شكل رول
واااااااااااااو

أمثـــال ... بتبرع اصور لج البضاعة :)
ســــــــارة
ســــــــارة
الله يوفقج يارب :)