ماليزيا

ملتقى الأحبة المغتربات

زوجي سيبتعث الى ماليزيا :arb:
وعندي ثلاث بنات الأولى سن التمهيدي اريد ان اعرف عن نظام التمهيدي والبتدائي والمدارس هل هي مختلطه ؟ وايضا مستوى وسمعه المدرسه ومناهجها طبعا في كوالالمبور
وهل استطيع انا ان اكمل دراستي الجامعيه او هل هناك دورات حاسب او اداره اعمال او ا شى يخص المرأة
وماذا عن الأمن هناك وهل تشعرون بالأستقرار والأمن :( :(
وجزاكن اله كل خير
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سماالعيون
سماالعيون
up
أم جموني وربى
أم جموني وربى
وبعدين معاكم تعبت وانا اطلب المساعده:30: :30:
يعني ما احد بيساعدني :(
يالله اصلا الحق على الي يكتب بمنتداكم:boom:
مع السلامه :icon35:
safeeee
safeeee
وبعدين معاكم تعبت وانا اطلب المساعده:30: :30: يعني ما احد بيساعدني :( يالله اصلا الحق على الي يكتب بمنتداكم:boom: مع السلامه :icon35:
وبعدين معاكم تعبت وانا اطلب المساعده:30: :30: يعني ما احد بيساعدني :( يالله اصلا الحق على...
بنسبه للتمهيدي ماعرف شي اماالدراسه اكيدحتقدرين تدرسين ليش ماتستغلين الفرصه بدل جلسه البيت وكوالالمبورمدينه رئعه وامنه انارحتهافي شهرالعسل ومافكيت حجابي لان السعوديين والخليجيين يجونهم بالهبل
**شوكولا**
**شوكولا**
هلا ام جموني ليييييييييييييييييييييش تعصبين؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا كمان يمكن زوجي يبتعث لماليزيا بس لسا مارد عليه مركز القبول:( كان في موضوع فتحته قبل ونسيته واستمر مع البنات عن بعثات ماليزيا والبنات اللي ساكنين بماليزيا مرررررررره روعة رفعته كم مرة بس ماكان في استجابة من نفس البنات الله العالم عن احوالهم بالغربة

بالنسبة لمدارس انا سمعت انه في مدرسة سعودية اكيد يراعون تعاليم ديننا اما دراستك والله سمعت انه الوحده اذا زوجها بيبتعثوه لبلد واكيد بيروح يعطو المرافق اللي معاه بعثة بدال مايقعد بطالي :) لان اختي كانت بتروح بعثة وسأل زوجها مع ان معدله نازل قالوله لك بثه مدام اولردي رايح....
المشكلة فيني انا اللي باقيلي سنة وحده بالجامعة ومو عارفة اي اسوي او كيف اكمل وزوجي مايرضى يخليني ويروح...
وعلى حسب ماسمعت انه ماليزيا بلد اسلاي الواحد يحس فيها بالامن والامان وانا سبق ورحتها بشهر العسل والللله مريحة نفسياً طبعاً مو زي بلدنا بلد الحرمين بس مريحة
بالتوفيق

وهذا رابط الموضوع يمكن يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=657408
أم جموني وربى
أم جموني وربى
هلا ام جموني ليييييييييييييييييييييش تعصبين؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا كمان يمكن زوجي يبتعث لماليزيا بس لسا مارد عليه مركز القبول:( كان في موضوع فتحته قبل ونسيته واستمر مع البنات عن بعثات ماليزيا والبنات اللي ساكنين بماليزيا مرررررررره روعة رفعته كم مرة بس ماكان في استجابة من نفس البنات الله العالم عن احوالهم بالغربة بالنسبة لمدارس انا سمعت انه في مدرسة سعودية اكيد يراعون تعاليم ديننا اما دراستك والله سمعت انه الوحده اذا زوجها بيبتعثوه لبلد واكيد بيروح يعطو المرافق اللي معاه بعثة بدال مايقعد بطالي :) لان اختي كانت بتروح بعثة وسأل زوجها مع ان معدله نازل قالوله لك بثه مدام اولردي رايح.... المشكلة فيني انا اللي باقيلي سنة وحده بالجامعة ومو عارفة اي اسوي او كيف اكمل وزوجي مايرضى يخليني ويروح... وعلى حسب ماسمعت انه ماليزيا بلد اسلاي الواحد يحس فيها بالامن والامان وانا سبق ورحتها بشهر العسل والللله مريحة نفسياً طبعاً مو زي بلدنا بلد الحرمين بس مريحة بالتوفيق وهذا رابط الموضوع يمكن يفيدك
هلا ام جموني ليييييييييييييييييييييش تعصبين؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا كمان...
الله يعطيكي الف عافيه
كذا الفزعات يا **شوكولا**:heart: :icon28: وايضا ل safeeee الي جبرت بخاطري
انا مخلصه الكليه من ست سنوات لكن بدل القعده في البيت والطفش حبيت استغل وقت الفراغ الظاهر وانا لس ما جربت ان الغربه تطفش
وما راح تكون المده اقل من اربع سنوات :(
واكيد الرجال بيكون مشغول اربعه وعشرين ساعه
الله يسهلها علينا وعليكم :26:
لن مازلت احتاج للمساعده بخصوص المدارس والجامعات هناك :)