فازه طويله
فازه طويله
هلا سموكه ان شاء الله تكونين حامل بس لا تتركين القسم ولا ترى ما بدعيلك ها وش قلتي هههههه الله يرزقك يارب بتوأم بس بشرط تسمين على اسمي
(ام العز)
(ام العز)
هلا سموكه ان شاء الله تكونين حامل بس لا تتركين القسم ولا ترى ما بدعيلك ها وش قلتي هههههه الله يرزقك يارب بتوأم بس بشرط تسمين على اسمي
هلا سموكه ان شاء الله تكونين حامل بس لا تتركين القسم ولا ترى ما بدعيلك ها وش قلتي هههههه الله...
حياك الله ابد ماراح نزعل انتي بس خففي وروحي لقسم الحوامل وان شاء الله نطلع على وحدة وحدة
من هالقسم ولااوصيكم اخر وحدة تقفل الباب عشر قفلات علشان ماينفتح مرة ثانية
ولاتخافين يااحلى سمكة ان شاء الله بتبشرينا بحملك اهم شي لايضيق صدرك(((يامعلم الناس علم نفسك))) ادري طولت عليك بس نفسيتي مفتوحة للسواليف لاني بكيت المغرب لحد ماشبعت لو شفتيني كان تقولي هذي بتموت وكله علشان هالموضوع الدورة ,,,الحمل الله يفرح قلبك وقلوبنا يالغالية
أم روعه
أم روعه
الله يرزقج ان شاء الله,,,,بس هالقسم ماله اي دخل بعدم الحمل....والله لما احط موضوع في قسم الحمل محد يعبرني...اما هالقسم فلكل يرد ويدعي حتى الي ماعنده علم بطلبي......بصراحه احسن قسم هو قسم تاخر الحمل.....وانا لاحظت كثير من البنات قرروا يتركونه لانهم ماحملوا...؟؟؟؟الحمل بيد رب العالمين,,,,وانا عن نفسي اشوف بنات ماشاء الله حملوا ومع هذا يدشون هالقسم....اكثر وحده الغاليه دله المزاييين والله حبوبه وتدعي للكل بالخير وبكل موضوع,,,,,وفي بنات من يحملون خلاص ينسون الي وقفوا وياهم ودعوا لهم,,,,,,,والله يرزقنا جميع...انا عن نفسي اذا حملت بدخل هالقسم عشان افيد البنات واستفيد....

والسمووووحه عالاطاله
سحاب737
سحاب737
ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يفعال لما تريد اسالك بعزك الذي لايضام وملكك الذي لا يرام ان ترزقني و
ترزق سمكة حية بالذرية الصالحة عاجلا لا اجلا وجميع المحرومات
حبوبة
حبوبة
سمكة: فزيت اول ماشفت موضوعك واسمك..وعرفت مضمون الكلام قبل ما اقراه..
والله قلبي....معك..وعن نفسي اتمنى لك من كل قلبي انك تتنقعين لقسم الحمل والولادة..!!!معليش تحمست وبقوة..ولا اشوفك هنا ابد..وانشاء الله كلنا تصير هناك ويتقفل هالقسم..!!!
كم باقي على موعد التحليل..!!!