شيهانه_69
شيهانه_69
مبروك على النزول والله يوفقك
NOOR_KSA
NOOR_KSA
ba7renya
نبــــــــــض
نهر الجنة
نابلسية في جدة
dooo
ابنة القدس
رايقة البال
شيهانه_69
dloo3ah
مشكوووووورين وماقصرتوا على الردود الحلوه الي ترفع المعنويات
بانسبة لي هذا أول موضوع أكتبه بهذا المنتدى وماتوقعت هذه الردود
الي تبرد القلب وأكيـــــــــد ماراح تكون الأخيرة وعقبالكم وأي شي تامرون فيه
أنا في الخدمة وكلي لكم 000
رشيقة في الأحلام : إنشاء الله تكونين رشيقة بالواقع وبكل أمانه أنا باقي مادخلت أجهزة الشد بس راح ابد الجلسة الأولى يوم الأحد وأجاوب على أستفساراتك بس الي أعرفه أن الجلسة بــ 200 ريال وبالتوفيق
zuzu189: كان في خاطري أساعدك بس الرجيمات أرجعها للدكتور وأخذ الرجيم الثاني يعني أسلم وأستلم والذاكره عندي ضعيفه وماكتبتها الرجيم الي كتبته هو الي أنا الحين أمشي عليه إسبوعين ..
joolz : إيه ياقلبي واضح وبموووووت من الفرح تخيلي كنت البس XL واليوم شريت تنوره مقاس M وماكنت أقدر البس كم قصير والوان فاتحه وشريت بلوزه كم قصير ابيض وقعدت أدور قدام المرايه من الوناسه لين جتني الدوخه :D
ودمتم سالميـــــــــــــــــــــــــن
نوووووور
أم هاجوس
أم هاجوس
الله يوفقك أن شاء الله وتوصلين لــ 60 كيلو بس ماعلمتينا كم طولك ؟؟؟ وأنتي وش الي مشيتي عليه في الرجيم ؟؟؟؟
وحده من البشر
وحده من البشر
السلام عليكم

مبروك عليك نزول الوزن مشاء الله ... وراح اجربه وياااااااارب ينزل وزني عليه وان شاء الله بس اتحمل اني استمر عليه مدة اسبوعين بس بجد ان نزلت 5 كيلو في اسبوعين والله قمة الانجاز بكون بالنسبه لي وياااااارب الله يقدرني وانزل هالوزن ياااااااااااارب .. ومشكوره مره ثانيه وياريت بس يعطيك الرجيم في نفس اليوم تكتبينه لنا قبل ماترجعين الاوراق له بليز الله يوفقك يااااااااارب ساعدينا والله يسهل امورك ان شاء الله ... مشكووووووووووره
نصفةالاخر
نصفةالاخر
مبروك النزول\
وعقبال ماتصيرين منيكان:2thmup: