نورالدلع
نورالدلع
السلام عليكم .........
جزاك الله خير وجعله في موازين اعمالك اللهم اعطها متتمنى وارزقها الذريه الصالحه وهب لها من لدنك رحمه ولاتطوي صفحه هذا العام الابغفران ذنوبها والمسلمين والمسلمات اجمعين . يارب
اللهم اعطها ولاتحرمها ...............
ام دلع
Soft_Girl
Soft_Girl
اختي هومة تبين نصيحتي ..حطي خلطة الحنه فالاسبوع مره وخليه من 4 الى 6 ساعات لاني قريت مب زين تخلين الحنه مده طويله على شعرج لانه بيقصفه

وحطي خلطة زيوت مناسبه لشعرج في الاسبوع مرتين وبس

ولازم تخلين شعرج يرتاح..ودايما عقصي (( العقص = الظفائر)) شعرج لانه يطول الشعر ويقلل التساقط

وانشالله تنفعج الطريقه واتمنى لج شعر طويل وغليظ يارب

:26:
ريم الرياض
ريم الرياض
الخمير مدري احسها صعبه شوي تحطيها ع شعرك اما الباقي طبيعي اذ مانفع ماراح يضر
رهـــــــــا>>>
:26:
هومة
هومة
قسم بالله اني تفاجئت من كثرة الردود بسرعة وفرحت حيل حييييييييييييييييل من اجوبتكم
خواتيplay-station وضي النهار ونجد33وعسل صافي والدودة الحلوة وليندا
وسلاتونة وواثقة
وامورة حلوة صغيورة
والشيهانة الاصيلة
ونور الدلع
وSoft_Girl
ريم الرياض
رهـــــا
اشكركم من كل قلبي ويارب يحقق لكم كل ما تمنون ويرزقكم خير الدارين ويرضى عليكم ويرضي الوالدين والناس عنكم
واختي شيهانة ربي يستجيب منك ويعطيكي ماتمنين <<<<<< دعيتلك مثل ماطلبتي قربة لله
ودعيت لكم كلكم مسبق وتالي بس من غير زعل اخص بالشكر والامتنان ولله المنة صاحبة اجمل رد فرحني
وطيرني فوق السحاب والله من الفرح اختي العزيزة نور الدلع واطلب من الله ان يستجيب دعاكي لي ودعائيلكي وللجميع هذا اولا.....
ثانيا........
مسألة الريحة قلت احنا في شتاء والريحة مو مشكلة مثل الصيف عشان كذا قلت فرصة اما الروب والخميرة
قريت عنهم واجد في المنتدى عشان كذا تشجعت اني استخدمهم وقلت بالعكس دام شعري دهني
بيتحمل الروب لانه ينشف الشعرومسألة انه يشيب الراس فهي خاربة خاربة لاني اصلا مشيبة من عمري 19 سنة
يعني مافرقت.
وثالثا الخميرة اكيد مو زينة عاد انا متحمسة اسويها واللى اعرفه ان اي حمام زيت او خلطة لازم يتساقط منها الشعر
ولو قليل لييييييييييش لان اللي يطيح تالف وبيطلع مكانه جديد ولو تلاحظون اغلب الخلطات هنا اول مايسوونها
يشتكون من التساقط بس بعدين تجيب نتيجة ممتازة
وبالنسبة للخميرة مثلا يصلح اسويها كل اسبوعين عشان مثل ماقالت الاخت ما ارهق الشعروالا يكفيآخذها داخليا بلع يعني ومعلش صجيتكم بقرقتي بس انتوا كريمين واحنا نستاهل
:42: ومشكوررررررررررررين وماقصرتوا:27: