ام رغدة

ام رغدة @am_rghd_3

محررة ذهبية

باترون هالرسمة ضرورى

الخياطة والتطريز

بنات مبدعات ياخياطات ابي بترون هالصورة للتطريز البرازيلى او اى نوع تطريز ساعدونى انا فى
حاجتكم سريع.
:06:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

د.رنا
د.رنا
عزيزتي فقط الصورة الاخيره ظاهره ياليت توضحي طلبك حتى يساعدوك البنات
ام رغدة
ام رغدة

احد يعرف بترون هالصورة رسمتها اقصد لانها عاجبتنى وابي اطرز عليها تطريز برزيلى.او اذا احد يعرف اسم الكتاب الى فية هالرسمة او اسمة او تعطينى صورة الغلاف عشان اشترية ضرورى.
ام رغدة
ام رغدة
سبحااان الله وبحمدة
omelkatkot
omelkatkot
عزيزتى ام رغد
باترون الرسمة يعنى الرسمة بدون تطريز عشان تنقليها على قماش و تطرزيها انت
لو كان ده مفهومك
اقولك لنقل اى رسمة من على رسم مطبوع ومطرز جاهز اتبعى
افردى القطعة التى بها الرسمة وضعى عليها ورق و ثبتيه جيدا ثم ااتى (فى حاجة اسمها شمعة لنقل الرسومات و لونها اسود )ولكن رايتها من زمن بعيد مع احد ودى بتمشى على الرسمة و تطبع الرسمة على الورق و اعتقد ان الوان الشمع ممكن تؤدى الغرض

و الطريقة الثانية ان تطبعى الرسمة عن طريق الطابعة و تبدئى تصمميها بنفسك على ورق او تكبريها على حسب الحجم التى تريدينه على ماكينات تصوير الورق

انا اتمنى ان اكون قد افدتك و لو بالقليل
ام رغدة
ام رغدة
عزيزتى ام رغد باترون الرسمة يعنى الرسمة بدون تطريز عشان تنقليها على قماش و تطرزيها انت لو كان ده مفهومك اقولك لنقل اى رسمة من على رسم مطبوع ومطرز جاهز اتبعى افردى القطعة التى بها الرسمة وضعى عليها ورق و ثبتيه جيدا ثم ااتى (فى حاجة اسمها شمعة لنقل الرسومات و لونها اسود )ولكن رايتها من زمن بعيد مع احد ودى بتمشى على الرسمة و تطبع الرسمة على الورق و اعتقد ان الوان الشمع ممكن تؤدى الغرض و الطريقة الثانية ان تطبعى الرسمة عن طريق الطابعة و تبدئى تصمميها بنفسك على ورق او تكبريها على حسب الحجم التى تريدينه على ماكينات تصوير الورق انا اتمنى ان اكون قد افدتك و لو بالقليل
عزيزتى ام رغد باترون الرسمة يعنى الرسمة بدون تطريز عشان تنقليها على قماش و تطرزيها انت لو كان...
يسلموووووووووووووووووووووو سديتى وووفيتى يالغالية..

بس ودى اعرف ايش الكتاب الى فيبة هالرسمة