كيف اخلي عيون اختي واسعة بالمكياج

المكياج والعطور

كيف اخلي عيون اختي واسعة بالكياج
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلاكمـ كلكمـ
حطي داخل العين كحل ابيض وحدديها من برااا بخفيييف على نفس الرموش العلويه والسفليه بكحل اسود بس خففيــه
وبتطلع وسيعه مره :) ان شاء الله تعجبك
ولا تحطين ظلال غامقه حاولي تكون فاتحه يعني مثلا زاوية العين الخارجيه تحطين وردي والزاويه الداخليه ذهبي او بيج
بيطلع روعه مع الكحل الابيض والمحدد باسود من براااا

اتمنى فهمتي علي عاد انا عيوني وساع خلقه ما اكثر عليها مكياج هههه عشان ما تصير تخوف

شكرا
شموخي مجروح
شموخي مجروح
اهم شئ العدساااااااات تعطي بروز للعين
وخليهاااا تحط زيتي غاااااامق فوق وتحت وتقعد تدمج تدمج ابووووووه لن يصير كنه ضبااااابي
وبعدين تخفف فوقه بالوان فاااااتحه مثل اورونج الوردي النركواز
( بنت الجود )
( بنت الجود )
حطي كحل أبيض من داخل وأرسميها من برى بآيلينر أسود
*مملكه الأنسانيه*
للرفع:26:
SNOWY-EYES
SNOWY-EYES
اول حطي شادو فاتح على كامل الجفن مثل نايلون ماك ومن عند ثنية الجفن ارسمي قوس بلون ثاني فاتح مثل المشمشي الخريزي او لحمي يعني ابدي باللون الثاني من الثنية ومديه لفوق الالجفن الثابت ووزعيه لبره عشان يعطي امتداد للعين ولا تنسي الإضاءة تحت الحاجب

بعدين كثفي الماسكرا بحيث تحطي كذة طبقة والأفضل انك تستخدمي عاقصة الرموش قبل الماسكرا وتظلي تضغطي عليها لدقيقة مثلاً وبعدين تفكيها وتحطي الماسكرا وتحافظي على رفعة الرموش

يعدين جيبي اي لاينر اسود حيييل وارسمي خط نحيييييييييييييف مرة بمحاذاة الرموش والأحسن تستخدمي محمود سعيد السايل ومديه لبره بس لا تعرضي

كحلي من داخل بألوان فاتحة فضي او تركواز والأفضل برجو اللي اسمه ميتاليك شاين لأنه لمعته معدنية تعطي وسع للعين

وفي الأخير مسحة ماسكرا على الرموش السفلية

ولو اعجبتك الطريقة لا تنسي تدعيلي بالوظيفة