ام الحلا و الزين
انا اليوم فكرت اصير مندوبة لشركة اورفيليم تشجعوني اصير ولا لا (للمجربات) ومشكورة
انا اليوم فكرت اصير مندوبة لشركة اورفيليم تشجعوني اصير ولا لا (للمجربات) ومشكورة
هي حلوه صراحه مره و تعتمد عليكي إذا انتي مسوقه جيده ام لا و على الناس اللي حولك وزعي الكاتلوج على اهلك اقرباءك اصدقاءك و إذا كنتي طالبه او موضفه تصيرلك فرصه اكبر في الربح كل مابعتي اكثر كل مازاد ربحك و انتي وشطارتك و هي مريحه وسهله انا عضوه عندهم و صراحه مرتاحه
همسةاحساس
همسةاحساس
ياليت البنات يتكلمون بصدق عن النسبه مو عشان تكسبون عضوات للشركه الرجاء مافيه زعل نبغى ازين شركه والربح حلو فيها
ma1heart
ma1heart
ياليت البنات يتكلمون بصدق عن النسبه مو عشان تكسبون عضوات للشركه الرجاء مافيه زعل نبغى ازين شركه والربح حلو فيها
ياليت البنات يتكلمون بصدق عن النسبه مو عشان تكسبون عضوات للشركه الرجاء مافيه زعل نبغى ازين شركه...
وهي صادقه تكلموا صدق شنو النسبه ابعضكم يقول 30 وبعضكم يقول اقللل
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~

عذراً عزيزتي
لقد تم حذف موضوعك / ردك / توقيعك التجاري حيث انه مخالف لقوانين المنتدى

لتتمكنِ من البيع والتجارة في عالم حواء لا بد من الاشتراك بعضوية الـ VIP
وبدون دفع الرسوم والاشتراك بالعضوية لا يمكن لك فتح اي موضوع للبيع أو التجارة أو الاعلان
لمعرفة رسوم وتفاصيل الاشتراك بالعضوية يرجى زيارة الرابط أدناه
مع ضرورة قراءة قوانين السوق التجاري

http://www.hawaaworld.com/vip-rules

كما يرجى العلم اي عضوه سوف تقوم بطرح اي موضوع تجاري خارج قسم السوق التجاري وبدون عضوية تجارية سوف تحصل على تنبيه واحد ... ومن بعدها سوف يتم ايقافها عن المنتدى

شاكرين لك حسن التفهم

الشوق الضاوي
الشوق الضاوي
بسم الله الرحمن الرحيم
مشالله الاخوات ماقصرو شرحو وفصلو
وانا الحمدلله جيت في الاخير عشان اتكلم من ارائكم واعطيكم رايي

انا مندوبه لاورفليم ودخلتها عن طريق اختي شجعتني وقالت بسوي لك طلبيه ويجيك بها اشتراك قلت اوكي نجرب
علا فكره اختي كانت منزله موضوع هنا اسمه تحقيق الذات وتكلمت عن تجربتها وكيف انها استفادة وحقق شي غير في حياتها

الحمد لله من او شهر دخلت تحتي مندوبات والحمدلله جاني من النقاط حول 400 غير الربح الفوري
وقولهم مكسب 30% مو من سعر الكتلوج لا من سعره الاصلي عندهم هاذي ما دريت عنها الا عقب
مساوئها تعب مره ولازم كل شهر تفتحين البونص عشان تستلمين المكافئه يعني المكافئه ما تستلمينها الا اذا بعتي بما يقارب 500 ريال
وفيها تعب الاقناع والمكالمات والعضوات الي يتعبونك ويتشكون كانك انتي المسؤله لانك انتي دخلتيهم

غير المنتجات كثير تتصلين ما تحصلين بعضها
عبوات العطور صغيره والكريمات وغاليه الناس تبي رخيص
بس منتجاتها روعه
وكريماتها عليها اقبال
والعطور حلوه مره
ارواجها جنان من تجربه والله
يعطونك جوائز وهدايا يوم البونص للمتميزه
عيبهم الشحن غالي

وصرا حه انك تبيعين لنفسك ولا لشركه اشوف ان الواحد يشتغل علا الخطين انا اكسب من اورفليم واشتري فيها بضايع

واشتغل لنفسي اجيب بضايع من الصين وابيعها من قمصان نوم
اكسسوار تقليد ماركات روعه
مره طلبت مكياج ماك والى الان ما جاني ولا رجعو فلوسي من 3 شهور ربي يعوضها
ابيع من تجار جمله هنا رومنسيات
وكماليات من اكياس ضغط وغيره من بضايع
صراحه اشتري بضايعي من مكسبي في اورفليم يعني ساعدتني كثير ولله الحمد
والله مكاسب خياليه الواحد لا يحصر نفسه في مكان واحد يطور نفسه هنا وهنا
موضوع روعه جدا جدا جدا