فكنجر
فكنجر
حبيت اشارك في الموضوع لانه ينطبق علي احس شغلت المندوبه شغله حلو بس اللي ما تستحي تصلح لها لاني في بعض الاحيان استحي بس الحمد مايكون فيه خساره بس صعب لما تحاولين تقنعين في الزباين بالذات اذا شركه جديده بس انا الحمد لله ما شي معاي الشغله وبعد فيه مكافاه شهريه وبعد دخلت اعضاء تحتي وغير الهدايا اللي من الشركه اجهزه كهربائيه والله العظيم كل اللي كتبته عن تجربه مجربه والشركه اسمها (My WAy) بس حبيت افيدكم والله يوفق الجميع
DanaMam
DanaMam
بصراحه شجعتوووووني اصير مندوبه لأحد هالشركات
خصوصا ايفون
انا كانت هالفكره في بالي بس خفت اني اتعب عالفاضي
طيب يابنات مين عندها فكره عن كيفيه الاشتراك والارباح بالنسبه لايفون كيف طريقتهم؟؟
**نجمة سهيل**
**نجمة سهيل**
يعني بليز كم تدخلون بالشهر صادقة الشوق وهمسات؟؟ظ
مهاوي السعوديه
أعتذر لمداخلتي
لكن بما انو انا اللي مسويه الموضوع حابه اعطي رأيي بالموضوع
محكمه :)
اولا ماابي احس به خناقات لاجل شي دنيوي الدنيا زايله لكن اللي تكتبه اناملك تحاسبي عليه فليه الوحده تبيع نفسها وضميرها لدنيا والمال الحمد لله حلو ان الواحد يحصل على الربح الحلال وبطريق مشروع واشجع على ان نتحرك لكن بدون ان نتحاسد ونحاول نسب على حساب ترويج بضاعتنا
نقاط اقتباس من كلام الاخوات

حلو تفكيرك انك اقتبستي الفكره لكن تكون لك انتي فهذا شي جميل وابتكار يعود عليك بالفائده بس أهم شي الأمانه في المواد اللي تبيعيهم

أختي استغربت ليه تبي تحطميها وان ماراح تجيب ارباح كثيره مثل الشركات
حتى واذا كنتي مندويه لشركه فرنسيه اجنبيه اعملي وحلو انك تعرضي منتجاتهم بس ارجوكم مانحطم بعض نبي نعتمد على أنفسنا نبي نكون فاعلات بالمجتمع نبتكر حتى لو كانت البدايه بسيطه وهي ماتكلمت عن شركة معينه وفعلا الشركات على حسب الزبائن مثلها مثل طريقة الاخت السابقة
واعتذر والله مو قصدي ازعل احد بس ازعل اذا شفت وحده توها مبتدئة تجيها تحطيمات وورحلة الالف ميل تبدأ بخطوة
استغفرك ربي ان كتبت شي أحاسب عليه فليس لي الا ماقرأت وامنيتي ان اراكن فاعلات وان تحبن لبعضكن ماتحبنه لانفسكن
اناالنعومة
اناالنعومة
انا بقولكم تجربتي
مندوبة في شركة اورفيليم وبصراااااااااااحة شركة حلللللللللوة في التعامل
والميزات وحتى النسبة حلوة بالمرة
انا مرتاحه فيها كثييييييير
وناوية استمر فيها على طول باذن الله