أم مشعل4444
أم مشعل4444
ww. ee ww. ee :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يجزاك خير ..............بس ممكن طريقه الدقوس الله يعافيك
أم مشعل4444
أم مشعل4444
تقدرين تسوين منه اكثر من شي بابا غنوج او سلطة الباذنجان الرهيبه تلاقيها ع هالرابط او تقدرين تحطين منها ع ساندويشات الفلافل او تسوين مقدوس باذنجان طعمه حلووووو مع الجبنه البيضااا
تقدرين تسوين منه اكثر من شي بابا غنوج او سلطة الباذنجان الرهيبه تلاقيها ع هالرابط او...
الله يجزاك خير حبيبتي ............أنا كان قصدي إشلون أستفيد منه كتفريز ...........يعني أقدر أسوي منه أطباق وأفرزها

ومن الأكلات الي ذكرتيها أقدر أفرز بابا غنوج .زيعني أقدر أسوي كميه وأفرزها بدون ماتخرب
هنادي 2006
هنادي 2006
للرفع
أم مشعل4444
أم مشعل4444
a-gh a-gh :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يعطيك العافيه ...........ممكن طريقه المقدوس والمخلل
سندريلا زمانه
اعملي منها المصقعة تاخذ العقل

أخذت طريقتها من وحده من البنات هنا ما أذكر اسمها بس ووالله كلمة رووعة عليها قليلة

1- باذنجان قطعيه شرايح واقليه وصفيه بالصنية
2- في قدر حطي بصل مقطع صغير واحمسيه بشوية زيت ثم حطي عليه دجاج مفروم (من الوطنية أحلى شي ) ثم أضيفي له بهارات فقط
3- في الخلاط الكاس حطي حبتين طماطم كبار وحطي عليها حبتين ماجي وبيالة زيت وملعقة صغيرة معجوون واخلطيهم وأضيفهم للدجاج اللي في القدر

4- حرك الدجاج مع الطماطم وإذا قربت تنضج أضيفي لها علبة حمص وملعقتين سكر (وهذا السر اللي يخلي المصقعة تهبل )ولا تكثرين ملعقتين كفاية وأضيفي لها بقدونس مقطع وأتركيها شوي

5- في قدر ثاني أخلطي علبة قشطة مع 4 ملاعق جبن سايل

6- أضيفي نصف الدجاج على الباذنجان اللي في الصينية وحطي فوقه نصف خلطة القشطة وبعدين صفي باذنجان من جديد وبعدين حطي الدجاج وصبي باقي القشطة ودخليها الفرن من فوق علشان تتحمر

لا تفوووووووووووووتك وادعي لي وأي استفسار أرسلي رسالة على الخاص لأني للأسف ما أرجع للمواضيع

فيه عندي فتة الباذنجان كمان رهيبة

حزمة بقدونس مقطع صفيه بالصينية وبعدين صفي فوقه طماطم مقطع إلى أنصاف شرائح وفوقه باذنجان مقطع شرائح ومقلي

وفوقه أخر شي خبز مفرود زي خبز الأرياف أوي خبز مثل خبز الشاورما قطعيه مربعات بالكمية اللي تبين واقليه وحطيه فوق الباذنجان

وحطي فوقه الخلطة هاذي بس لا تحطيها إلى إذا جاء وقت التقديم علشان ما يتشربها الخبز وتصير مقرمشة ( علبة زبادي وملعقة طحينة سايلة ورشة صغيرة ملح وعصرة ليمووون وملعقتين صغيرة ماء وحركيهم وصبيهم فوقها وياسلام على الطعم رهيبة لا تفوتك

شهيتيني فيهم على ذا الصباح

أمانه إذا سويتها قولي لي أعجبتك أو لا