المستقبل2222
المستقبل2222
لا تتسرعي ممكن انتي عندك نقص حديد عشان كذا الابط اسود
ان صار معي كذا ولما حللت طلع نقص حديد والحمدالله الان خف كثيررررر

وكمان استخدم اسكينول باليمون وبعدين كريم دوكين من الصيدليه مفعوله ررررررررررهيب بصراحه
أم الزين والزينه
طيب انتي تشيلين شعرك بموس؟
طيب انتي تشيلين شعرك بموس؟
كنت اشيل بحلوى وكان ابيض بس سويت ليزر وبدا يغمق

اشكرك على المشاركه
أم الزين والزينه
لازالة سواد الابط جربي قبل التقشير الكريستالي التقشير الطبيعي و للمرة الاخيرة ان كنتي يأستي من العلاجات الطبيعية و التقشير هو بطريقة الاخت بنت عزاري اللي بالباكينج صودا و ابحثي عن الطريقة بجوجل و بتلاقيها و ربي معك و تكرمييييييييين..
لازالة سواد الابط جربي قبل التقشير الكريستالي التقشير الطبيعي و للمرة الاخيرة ان كنتي يأستي من...
اشكرك على المشاركه

بس حبيبتي كم مره اسوي هذا التقشير وهل انتي استخدمتيه وجاب فايده
أم الزين والزينه
قبل لا تسوين تقشير اتركي مزيل العرق لفتره....استخدمي خلطة جليسوليد مع الجلسرين السائل وخليه فترة من ساعتين الى ثلاث وامسحي بسكنول الليمون وراح تشوفين النتيجه خلال اسبوع والله هذي الطريقه عن تجربه شخصيه.....حتى تنفع مع المنطقه الحساسة :2thmup:
قبل لا تسوين تقشير اتركي مزيل العرق لفتره....استخدمي خلطة جليسوليد مع الجلسرين السائل وخليه فترة...
حبيبتي سويت هذا الطريقه بس ما جابت فايده

شكرا على المشاركه
أم الزين والزينه
لا تتسرعي ممكن انتي عندك نقص حديد عشان كذا الابط اسود ان صار معي كذا ولما حللت طلع نقص حديد والحمدالله الان خف كثيررررر وكمان استخدم اسكينول باليمون وبعدين كريم دوكين من الصيدليه مفعوله ررررررررررهيب بصراحه
لا تتسرعي ممكن انتي عندك نقص حديد عشان كذا الابط اسود ان صار معي كذا ولما حللت طلع نقص حديد...
حبيبتي صح انا عندي نقص حاد في الحديد

وتوني ادري انه ياثر على البشره

هل اخذتي حبوب او ايش سويتي عشان يتعدل الحديد؟؟؟؟

شكرا حبيبتي