اجمل دلوعه
اجمل دلوعه
أختى بعد كل صلاة مفروضة.. إستغفري 200 مرة .. ولدينا خمس صلوات يكون ناتج 1000 مرة .. الى جانب الاستغفار في الاوقات المتفرقة وطريقة الأصابع أستغفري باليد واحدة 10 مرات .. مرتان في كل أصبع وضعي ملصق على شاشة كمبيوتر أو إقـامتـك ، مثلاً في المطبـخ ... في غرفـة الجـلوس ... عند طاولة الحـاسـب ، أو عند فراش نومـك وهـكذا مطبوع عليه .. أستغفر الله الحي القيوم وأتوب اليه :: وعند رؤيتة تتذكرين الاستغفار أو وقـتي المنبـه للقيام قبل صلاة الفجر وفي أوقـات السحـر للصلاة والإستغفار بـعـدها والله يجـعـلك من المستغفرين دوماً والذاكرات لله كثيراً
أختى بعد كل صلاة مفروضة.. إستغفري 200 مرة .. ولدينا خمس صلوات يكون ناتج 1000 مرة .. الى جانب...
مشكوره وكلامك يبرد القلب ويشجع ميه بالميه انا كثير اصحى قبل صلاة الفجر واصلي واستغفر بس مشكلتي في الاوقات المتفرقه اسعدني مرورك شكررررررررررررا
اجمل دلوعه
اجمل دلوعه
حبيبتي الشيطان حريص ان يشغل المسلم عن اي طاعة لله ولكن حاولي تجاهدي نفسك غفر الله لك ولوالديك ورزقك الله الفردوس الاعلى (من مواضيعي) جدا
حبيبتي الشيطان حريص ان يشغل المسلم عن اي طاعة لله ولكن حاولي تجاهدي نفسك غفر الله لك ولوالديك...
امين ولك لجميع المسلمين اسعدني مرورك
اجمل دلوعه
اجمل دلوعه
عنــــــــــــدي فكـــــــــــره حلـــــــــــــــــــــوه :27::27: وش رأيك تعلقين في كل ركن وكل زاويه وجدار وباب لصقه عليه الاستغفار :27: يكون كذا راح تتذكرين ويكون عودتي نفسك ولسانك على الاستغفار :time: وش رأيـــــــــــــك محبتـــــك نسيم الليل@ :39:
عنــــــــــــدي فكـــــــــــره حلـــــــــــــــــــــوه :27::27: وش رأيك تعلقين في كل ركن وكل...
فكرتك تجنن ومرورك يجنن باذن الله راح اسويها بس اممممممم بتعب عليها شوي بسويها بالكمبيوتر واطبعها بحيث يصير شكلها حلو والله يسعدك ومشكووووووووووره
اجمل دلوعه
اجمل دلوعه
الاخوات ما خلو شى بارك الله فيهم انا مثلك انسى واسج فى دنياى لاكن من الامور المعينه والى تذكرنى دائما الاستغفار المسبحه صحيح اليدين افضل بس المسبحه تشجع وتذكر التسبيح اشترى مجموعه ووزعى على اخواتك تكسبى اجرهم
الاخوات ما خلو شى بارك الله فيهم انا مثلك انسى واسج فى دنياى لاكن من الامور المعينه والى...
صادقه انا كثير اعتمد على المسبحه ومشكوره عالمرور
اجمل دلوعه
اجمل دلوعه
ياقلبي احسنى النيه وسوي الاسباب اشتري سبحه
ياقلبي احسنى النيه وسوي الاسباب اشتري سبحه
انا مشتريه سبحه خخخخخ مشكوره حبيبتي عالمرور