صينيه توست بالهدق والخلطه الذيذه

أطباق رئيسية

يابنات هالصينيه روووووووووووووووووعه وربي الكل انهبل عليها ومتأكده اللي تحب الهدق بتنهبل عليها :42:
ببدا بلا كثر كلام عالفاضي اول شي اصف توست منزوع الاطراف واسوي الحشوه اللي هي <<< هدق مقطع شرايح اقليه بشوي زيت مو كثير واخليه ينقلي شوي واحط فوقه فلفل رومي مقطع صغار واخليه شوي بعدين احط فوقه طماطم ممكن تقطعونها مكعبات بس الصراحه انا احب افرمها بفرامه الملوخيه واحب اكثر طماطم عشان تتسبك اكثر ولما احط الطماطم اخليها حق 4 دقايق لحد ماتتداخل الكشنه في الهدق واطفي النار واحط ملعقه مايونيز واحركهم سوا >>>
واسوي الخلطه <<<علبه قشطه - 3 ملاعق جبن سايل - ملعقه مايونيز >>> اخلطها وادهن طبقه التوست بشوي من الخلطه بس دهن خفيف واحط الحشوه وارجع اصف توست منزوع الاطراف واصب الخلطه كلها فوقها واحط جبن موزاريلا وادخلها الفرن من فوق وبالعافيه مقدما وعلى فكره يابنات انا هالمره ماحطيت فلفل رومي واحسها الذ يمكن عشان مانحبه انا وزوجي بس انتوا براحتكم

والله يابنات ماتحتاج شرح للخطوات وكان ودي انزل صور بس والله مااعرف ياليت اللي عندها طوت بال تعلمني انا كل اللي اعرفه انو لازم وصله لاني بصور من الجوال والوصله اكيد موجوده عندي بس محتاجه اعرف الطريقه
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اسيل القمر
ام اسيل القمر
سوري يابنات نسيت اقول اللي ماتحب هالخلطه ممكن تسوي بشاميل برضوا تطلع حلوه مره
متجر ام عبدالرحمن
بارك الله فيك ما قصرتي
( بنت الجود )
( بنت الجود )
تسلم الايادي
**العنـــود**
**العنـــود**
يسلموووووووووووووووووووووو