قولي سرك واقول سري 0000للمتزوجات فقط

الأسرة والمجتمع

هلا خواتي 000كلنا عارفين ان الرجال مختلفين عن بعض لكن بينهم اشياء مشتركه كثيره 00من خلال عشرتنا لازواجنا نبي كل وحده تقول ملاحظاتها على اكثر شي ياثر بزوجها وطريقتها عشان تكسب حبيبها وتخليه راضي عليه ومرتاح معها 0000000راح ابدا نفسي اكيد كلنا نمر بمشاكل وما فيه احد عايش مرتاح لكن انا عندي مبدا ومؤمنه فيه اللي هو كوني له امة يكن لك عبدا 00احاول ادلعه حبتين وابين له انه هو الرقم واحد بحياتي 00اهتم بتفاصيل تتعلق فيه صغيره عندي لكن كبيره عنده 00امدحه واعزز فيه ثقته بنفسه 00ارسم له الحياة بشكل سهل واحسسه بالتفاؤل واصغر المشاكل اللي تواجهه بحياته 00اخليه ينظر للحياة بمنظار زهري 00ابعد عنه التشاؤم وشبح الفشل 00هالطريقه قدرت اكسبه وخليته يثق فيني و***** لله اكون على قد ثقته واكون معه ضد الحياة مو عليه 00هذي الطريقه قدرت ادخل فيها بعقل زوجي قبل قلبه يالله قلت لكم سري بكسب حبيبي قولي لنا اسرارك بكسب قلبه وارتياحه لك 00ولا تنسون يابنات لما تجي وحده وتقرا وتستفيد من كلامنا وتطبقه باسعاد زوجها راح يكون لك الاجر العظيم و***** لله يكون بميزان اعمالنا لان هدفنا اصلاح بيوت المسلمين وتقليل المشاكل 0
107
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إينانا
إينانا
الموضوع حلو .. ننتظر البنات ومنكم نستفيد
نور وكلي نور
نور وكلي نور
هلا حبيبتي يسعدني أني أكون أول من يرد عليك وكل كلامك أسويه مع زوجي ,احب أزيد عليه

أني ماأرادده أذا كان معصب وأحاول أناقشه بعد مايهدى والشي الي اعرف أنه يزعجه ويضايقه ماأقوله له

والأهم أني مهما كان ماأقوله لا خصوصا طلبات الليل مجااااااااااابه:32:والي يبيه أسويه له وأنا مبتسمه :42::42:
مشكووووووووره قلبي موضوعك مفيد وهادف أتمنى لك التوفيق وتقبلي مروري
سديم الغلا
سديم الغلا
اب
الهدووء
الهدووء
ترا الرجال يختلفون يعني انا زوجي يهتم فيني اكثر ويكون مبسوط مني وكبيره بعينه في اشياء:icon28:

اذا صحيته الصباح وجهزت له الفطور وسلمت عليه قبل يطلع

واذا عزمت اهله وحطيت سفره من هينا الى هينناااااك <<ياسعدي احس
وده يشيلني من على الارض الي امشي فيها

وش بعدددد امممممم

والله اشياء كثيره بس ماتحضريني حاليا

ويسلمووووو
أميره علي
أميره علي
رفع