للضياء نور
للضياء نور
تعلمت من الحياه ان كل الاشخاص اللى في حياتي
فقط مرحله وتعدى لذلك لا احمل الاحقاد لاحد ولا اشيله من مكانه
لانني انا المتضرره الوحيده
ضغط سكري وش اللى جابرني على هذا كله
التســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــح
فقط لا غير
حلم 25
حلم 25
أما انا فتعلمت الكثير من الحياة من خلال مواقف وقعت فيها بدون قصد مني وبين ليله وضحاها اكتشفت ان من معه ريال يسوي ريال
وان مافي شي بالدنيا اسمه صداقه الناس صارت ماديه كل شي صار ينحسب بالفلوس حتي المشاعر الناس صارت تشتري الحب تشتري الاهتمام
تعلمت ان محد ينفعك الا نفسك لا امك ولا ابوك ينفعك بهذا الزمن الأغبر
تعلمت ان السلف تلف والرد خساره عرفت معني هذا المثل
واخيرا تعلمت انك اذا اردت ان تحقق شئيا بحياتك اولا عليك ان تؤمن به وتسعي اليه عليك ان تحب العمل الذي تريد تحقيقه لأنك سوف تجد كل الناس تهب لمساعدتك
ولكن اولا عليك ان تتحقق منهم وعرفت معني(اقضو حوائجكم بالكتمان)
لأن الناس ماتعطي خير
والله الحياة ياما سطرتني كفوف وكفختني وودتني وجابتني وشالتني وحطتني
بس في النهايه لايصح الا الصحيح

ههههههههههههه
انا جبت الشامي علي العامي بس موضوعك فتح جروحي
والحمد لله علي كل حال
وشكرا علي الموضوع الرائع
وادعوكم الي قراء قصتي ( اسمها في خاطري شي )
مسويه اعلان هههههههههههه
االجريحه
االجريحه
علمتني الحياه ان التفت لنفسي واهتم بها حتى يهتم بي من حولي لا ان اهتم بمن حولي واهمل نفسي حتى يهتمو بي لان العكس الذي سوف يحصل علمتني الحياه ان الحب اساس في كل شي مهما حصل من مشاكل وهموم اذا الحب موجود تسهلت الامور علمتني الحياه ان الحياة ليست الرجل ومايشتهيه بل انتي وماتعطيه علمتني الحياه ان الصدق احيانا خيبه وان الطيبه ليس لصاحبها مكان بهالزمن علمتني الحياه ان اعطي على قدر مااخذ لان التضحيه تدمرني اكثر من ان تبنيني علمتني الحياه ان احب نفسي لاني اذا احببتها احبها غيري علمتني الحياه ان اعيش اليوم ولا التفت للماضي الا لاخذ دروس وعبر فقط لا للبكاء عليه او التحسر على مافات هذا ماعلمتني اياه الحياه يسلمو خيتو ع الموضوع الراااااااااائع
علمتني الحياه ان التفت لنفسي واهتم بها حتى يهتم بي من حولي لا ان اهتم بمن حولي واهمل نفسي حتى...

بقلمــ ي
لاتقول اليوم طيب..
الطيب يعني سذاجه..
تعطي وتضحي وتسامح..
قالوا هالمسكين طيب..
الحزرانيه
الحزرانيه
علمتني الحياه ان الناس في هذا الوقت مصالح في مصالح وان محد يحبك الا لمصلحه ولايوجدصديق صدوق في هذا الزمن بالذات وان لااعطي سري لاي كان مع ذلك علمتني التفاءل ومسامحه كل من اساء الي وان اعطي بدون ان انتظر الرد من احد
احاسيس32
احاسيس32
علمتني الحياة ..
الصبر ..
علمتني الحياة ..
أمي وأبوي وأخواتي وأخواني هم دنيتي ..
يسلموا عسل ..